رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

النقاش: جماعة الإخوان لا تعترف بالحضارة والتاريخ (فيديو)

ستوديو

قالت الكاتبة فريدة النقاش، عضو مجلس الشيوخ، إن الشعب المصري أدرك على الفور نية جماعة الإخوان الإرهابية، وتوجه على الفور إلى الميادين من أجل إسقاطهم من الحكم، لافتة إلى أن الشعب المصري تدارك على الفور عواقب حكم الإخوان، وعليه بدأ في عملية الحشد لمقاومة تيار كان يقود البلاد إلى طريق ونفق مظلم.

 

وشددت الكاتبة فريدة النقاش، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، على أن جماعة الإخوان لا تعترف بالحضارة والتاريخ، وكانت ترغب في فرض فكرها الرجعي المتطرف على الشعب المصري، معقبة: "الشعب المصري بطبعه ذكي وقدر يتخلص من الجماعة في أسرع وقت".

 

وأوضحت أن اعتصام وزارة الثقافة كان البداية الحقيقية لثورة 30 يونيو، متابعة: "في شعورهم بالخطر قاموا بالتحرك على الفور لوقف هذه التحركات الإرهابية قبل انتشارها داخل النسيج المصري".

 

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن أهم أسباب نجاح ثورة 30 يونيو هو فهم الشعب المصري رغبة الجماعة الإرهابية ونيتها في إسقاط البلاد في كارثة أبدية، موضحة أن أهداف جماعة الإرهاب بدأت تظهر خلال فترة حكمهم، أهدافهم لم يكن لها أي علاقة بالتطور والحضارة بل كانت تهدف إلى سحب البلاد إلى الظلام.