رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة فرعونية.. درة تخطف الأنظار فى افتتاح مهرجان أسوان

ستوديو

نشرت الفنانة التونسية درة، صورا جديدة من افتتاح مهرجان أسوان السينمائي الدولي  لسينما المرأة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك".

وظهرت بإطلالة جذابة تشبه الإطلالات الفرعونية، مرتدية فستانا طويلا باللون الأبيض، وعلقت عليها قائلة:" من افتتاح مهرجان أسوان السينمائي الدولي  لسينما المرأة الذي يسعدني أن أكون فيه من ضمن لجنة تحكيم الفيلم المصري مهرجان أسوان لأفلام المرأة".

ويقام حفل الافتتاح في مسرح مكشوف على ضفاف النيل بفندق توليب أسوان وسط إجراءات احترازية كبيرة، ويقدم الحفل المذيعة آية الغرياني التي سبق أن قدمت حفل المومياوات الملكية، ويقوم بالإخراج المسرحي هشام عطوة، فيما يتولى المخرج عبدالرحمن نصر الإخراج والنقل التليفزيوني علي الهواء مباشرة بقناة نايل سينما.

ويعقد مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة والاتحاد الأوروبي واتحاد المراكز الثقافية الأوروبية وبرعاية المجلس القومي للمرأة ومحافظة أسوان ونقابة السينمائيين ومؤسسة أكت.

يذكر أن شاركت  الفنانة درة، في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" مع هاني سلامة ويسرا اللوزي وغيرهما نخبة من نجوم الفن، المسلسل عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو إسلام حافظ ومن إخراج محمد جمال العدل.