رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب وصلة رقص فى دبى.. نبيلة عبيد تتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الفنانة نبيلة عبيد، بين الأكثر تداولًا بين مؤشرات البحث جوجل، بعد ظهورها فى وصلة رقص بإحدى الحفلات فى إمارة دبى، على نغمات أغنية "يا بحر الهوى" للسندريلا سعاد حسنى، التى أداها المطرب محمود الليثى.

ولأنها ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها نجمة مصر الأولى ترقص، حيث ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهورها ترقص بدورها في فيلمي "الراقصة والسياسى" و"الراقصة والطبال"، اللذين أنتجا فى فترة تسعينيات القرن الماضى، ولاقا نجاحًا كبيرًا وقت عرضهما.

وأعلنت أمس الفنانة نبيلة عبيد، عن حصولها على الإقامة الذهبية في دبي، معلقة على ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، قائلة:" شكرًا من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربيه المتحدة وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعين في العالم العربي.. حفظ الله دولة الامارات العربيه حكومة وشعبًا".

وفي سياق متصل، تقابل الفنان محمد رمضان بـ نجمة مصر الأولى، الفنانة نبيلة عبيد، في دبي، وحرص رمضان على التعبير عن حبه وإعجابه بالفنانة نبيلة عبيد، ونشر صورة لهما معًا عبر حسابه على إنستجرام وهو يقبل يدها، وعلق عليها قائلًا: "أجمل صدفة مع نجمتى المفضلة نبيلة عبيد فى دبى".