رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان «الموسيقيين» وفاته.. الموسيقار مجدى بولس: «أنا عايش» (فيديو)

ستوديو

علق مجدي بولس، عازف الفرقة الماسية، على نبأ وفاته، والذى انتشر اليوم الجمعة، قائلًا: "أنا بخير وحي الحمد لله وأمارس حياتي الطبيعية".

 

وأضاف مجدي بولس، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "المساء مع قصواء" المذاع على قناة TeN، اليوم الجمعة، أن عددًا كبيرًا من زملائه في الفرقة الماسية قاموا بالاتصال به للاطمئنان على حالته الصحية، ولم يتصل به أحد من نقابة المهن الموسيقية.

 

وأردف: "الحمد لله على كل حال وربنا يخلي مصر والرئيس السيسي، اللي خلي مصر أحسن بلد في الدنيا، وببلغ تحياتي لنقابة المهن الموسيقية، والفنان هاني شاكر، والمفروض كانوا يتصلوا بيا ويعرفوا الخبر كويس".

 

وتابع: "النقابة قررت الحفاوة بيا ولكن الاستعجال جه بسرعة، وشاكر على الاهتمام والدعم، والتمس العذر لنقابة المهن الموسيقية".

 

وكان أحمد رمضان، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، قد أكد وفاة العازف الراحل مجدي بولس، عضو الفرقة الماسية، وذلك بعد تردد أنباء وفاة بولس، والذى يتواجد في دولة أستراليا.

 

وقدم أحمد رمضان، خالص التعازي لأسرة العازف مجدي بولس، منوهًا بأنه كان واحدًا من جيل العظماء والزمن الجميل، ونفتقدهم واحداً تلو الآخر، داعيًا للأسرة الموسيقية بالصبر.