رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل استيلاء محمد حسين يعقوب على مستحقات عامل بمزرعة عنب فى الخطاطبة

محمد حسين يعقوب
محمد حسين يعقوب

كشف مصطفى نعمت الله، خفير أهلي ومقدم بلاغ ضد الشيخ محمد حسين يعقوب، عن تفاصيل استيلاء "يعقوب" على مستحقاته بمزرعة العنب بالخطاطبة.

وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، إنه يعمل في مزرعة للعنب منذ 1997، وخلال الشهور الأخيرة فوجئ بأن المزرعة تم بيعها للشيخ محمد حسين يعقوب بمبلغ يتجاوز الـ16 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن يعقوب وعده بالحصول على نسبة سمسرة وتبلغ 100 ألف جنيه، وأن يظل عاملًا في المزرعة بمبلغ 3 آلاف جنيه في الشهر.

وأضاف "مصطفى"، أنه بعد مرور أشهر على بيع المزرعة طالب أكثر من مرة بالحصول على مستحقاته، وكان هناك تهرب منه، إلى أن فوجئ بأن أنس نجل الشيخ يعقوب ومدير أعماله يقومان بطرده من المزرعة دون الحصول على أي مستحقات، بعد مطالبته بالحصول على نسبته من بيع محصول العنب، بالإضافة إلى مستحقاته من السمسرة.

ولفت "مصطفى"، إلى أن نجل الشيخ يعقوب كان يطلق على الشرطة لفظ "طواغيت"، منوهًا بأنه هدده في حال رفضه الخروج من الزرعة، حيث قال له "جثتك محدش هيعرف مكانها لو مخرجتش من هنا".

وعن ثروة الشيخ يعقوب، قال "مصطفى"، إن الشيخ يملك 5 مزارع، 3 منها على طريق الخطاطبة بإجمالي 109 فدادين، ومزرعة في الريف الأوروبي وأخرى في وادي النطرون.