رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ريهام حجاج تكشف سبب هجوم الجمهور بعد زواجها من طليق ياسمين عبدالعزيز

ستوديو
طباعة


كشفت الفنانة ريهام حجاج، الهجوم الذي تعرضت له عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها من طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدة أن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، ليس من المفروض عمل قلق.

وأضافت، خلال سهرة خاصة مع الإعلامية بوسي شلبي، والمذاع عبر فضائية "النهار": "الانتقادات التي أتعرضت لها يمكن لأن محمد شخص ناجح ومعروف وله قيمة في المجتمع، وأنا مشهورة وهذا ثمن الشهرة، وبالمنطق المفروض لا يكون هناك قلق، كما أنه من الممكن أن يكون لارتباط محمد بياسمين شهيرين".

وتابعت: "زواجي من محمد جاء بعد عام من انفصاله ولم يكن هذا الانفصال قد تم الإعلان عنه ولم أكن أعرف ولا يخصني، وعند زواجنا حدث فهم خاطئ للناس، وأصبحنا مادة خام للقيل والقال، ممكن يكون هذا ما حدث والطرف الآخر ظهر في برنامج وطلع وقال نفس الكلام وهذا محدث".

واستطردت: "إذا لم يعلن الطرف الثاني انفصاله فهذا شيء لا يعيبه، لأن هذه حياته الخاصة وهو حر، ولو حدث زواج ثاني فهذا ليس له علاقة بمن انفصل قبل، وليس معنى أن أثنين انفصلوا أن هناك مشكلة أو انفصلوا بطريقة غير جيدة، وممكن يكون انفصلوا وبينهم علاقة جيدة، وليس شرطًا أن يكون الانفصال، لأن أحد الزوجين غير جيد، ولكن النصيب انتهى ومثلما حلل الله الزواج حلل الطلاق".

وأضافت: "الناس ليس من المفروض أن تحكم أو تتحدث في شيء شخصي بهذا الشكل وكوننا مشاهير نعاني من هذا الأمر، كما أنه من الصعب أن يفهم الشخص أسباب انفصال الناس".

إرسل لصديق

التعليقات