رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليلى علوى تكشف سر غيابها عن السينما لمدة 5 سنوات

ستوديو

كشفت الفنانة ليلى علوي، سر اختفائها خمس سنوات، وعدم مشاركتها في أعمال سينمائية جديدة منذ آخر أفلامها "الماء والخضرة والوجه الحسن"، في 2016.

وقالت ليلى علوي خلال حوارها مع برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر الأولى المصرية: "حاسة بالتجديد وده الي شدني لأني بحب كوميديا الموقف وده طبيعة فيلم (ماما حامل) صحيح كلنا بنجتهد بس دائماً الموقف موجود وبيتجدد ويتغير دائماً من بداية الفيلم حتى آخر مشهدين التجدد مستمر".

وأضافت، أن هناك تجارب " كوميدية " سابقة لها في هذه الأعمال سواء السينمائية أو المسرحية وجميعها يعتمد على كوميديا الموقف وليس "الإفيه"، قائلة : "بحب كوميديا الموقف أكثر من الإفيه لأني بحس أنو بيتصدق أكتر صحيح كوميديا " الإفيه " حلوة وعسل بس أنا بحب كوميديا الموقف أكتر" .

وحول ردود الأفعال عن فيلمها الجديد "ماما حامل" قالت: "الحمد لله ردود فعل حلوة أوي وده حسيته أنو هيعمل كده من أول قراءتي للعمل لإني حسيت إن الناس هتشوفني بشكل غير مسبوق وغير متوقع ".

وشددت أنها لم تشعر بالاختلاف في عملها مع الجيل الجديد من الشباب مقارنة بالأجيال السابقة التي عملت معها، قائلة : "ماحستش باختلاف لأننا كنا بنشتغل طول الوقت والشباب دول لذاذ أوي سواء حمدي المرغني أو محمد سلام هما أصحاب أصلاً جداً وبينهم تفاصيل كثيرة.. فطول الوقت لما بسمع منهم حاجة بستمتع بيها.. شباب ممتازة ماشاء الله".