رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل انتهت علاقة فرجانى ساسى بالزمالك؟.. أيمن يونس يُجيب

ستوديو

قال أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك السابق، إن فرجاني ساسي لاعب من الطراز الأول حيث إن لاعبي الكرة درجات وقدرات حيث يجب تقييم اللاعب قدراته وأدائه على أرض الملعب.

وكشف في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" أنه أثناء وجوده كعضو للجنة إدارة نادي الزمالك والتي كانت فترة صعبة بالنسبة له كونها فترة انتقالية ذات حساسية وكان من الصعب فتح كافة الملفات وبالرغم من ذلك كان تجديد عقد فرجاني ساسي على رأس الأولويات.

وتابع: "قلت وقتها مش شرط يكون عندي خمس لاعبين محترفين بس لازم يبقى عندي فرجاني ساسي ولازم نوفر فلوس لتحقيق التجديد له لأن جودته كلاعب هو رقم واحد وده معروف في الاندية كل اللاعبين لهم تصنيف وفقاً لجودته وفقاً لقدراته وأدائه وشعبيته.. وكان فيه ناس وقتها بتقول  ليه التجديد ليه؟ ده طالب فلوس كتير لكن كان مطلب أساسي وقتها رغم أن الزمالك محتاج ساسي وفيه لاعيبة تانية بتقعد علي الدكة مش محتاجينها.

مبيناً أن قصر فترة توليه المسئولية وصعوبة تلك المرحلة لم يمكنه من المضي قدما في حسم ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي قائلاً: "اتفقنا وقتها كلجنة على ضرورة بذل الجهد للتجديد له حيث كنا ندرك أهميته مش لازم يبقى عندنا كتيبة محترفين فلوس ساسي لازم تكون قد خمسة لاعيبة".

ونفى يونس أن يكون السقف الذي طلبه ساسي في مفاوضات التجديد قد وصل إلى 3 ملايين يورو، مؤكدًا أن هناك أندية كتير بتاخد أرقام معدية فرجاني بدون ذكر أسماء وفيه لاعبين دخلوا الأهلي وبيراميدز أرقامهم خيالية".

وعن تعاقد ساسي مع نادي "الريان القطري قال: كله كلام لسه مافيش حقيقة إلى الآن وأنا أعتقد أن فرجاني ساسي حصد شعبيته في نادي الزمالك،  مطالباً إياه بضرورة أن يحدد موقفه بوضوح وذلك من أجل جمهور الزمالك الذي ساند منتخب تونس في بطولة الأمم الإفريقية حبا لفرجاني حيث أن العلاقة بين جمهور الزمالك وساسي لا يجب أن تكون ضبابية، مطالبا نادي الزمالك ببذل مزيد من الجهد للتجديد له.