رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خطأ لا يُغتفر».. الباز: معاقبة محمد رمضان أصبح أمرًا لازمًا

ستوديو

علق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على أزمة الفنان محمد رمضان، بعد حجز البنك على مبلغ 6 ملايين جنيه تنفيذًا لحكم صدر ضده لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، مؤكدًا أن خطأه هذه المرة لا يغتفر.

وقال "الباز"، في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خطأ محمد رمضان هذه المرة لا يغتفر، جريمته ترويج أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بسمعة الدولة المصرية".

وأضاف: "كان يعرف أن أمواله تم الحجز عليها تنفيذا لحكم قضائي صدر ضده لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، لكنه أخفى الحقيقة متعمدا، وحاول تصوير نفسه كضحية، وأن الدولة تستهدفه على غير الحقيقة".

وأنهى كلامه بقوله: "مساءلة محمد رمضان وعقابه أصبح أمرا  لازما" .

وكان محمد رمضان، قد قال في فيديو نشره، اليوم، عبر صفحته بموقع "فيس بوك": "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك قال لي إن الدولة تحفظت على فلوسك، قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي إيه المشكلة يعني".

وأضاف: "قال لي أنا قولت أبلغك عشان متتحطش في موقف محرج أو تشتري بالفيزا ممكن متلاقيش فلوس.. فقولت له الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسيبوا في بيوتهم.. مستورة"، مختتمًا الفيديو بقوله: "صباح الخير يا مصر".