رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصورة عائلية.. رانيا محمود ياسين تحيى ذكرى ميلاد والدها

ستوديو

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين، على إحياء ذكرى ميلاد والدها الراحل، حيث نشرت صورة عائلية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


وعلقت رانيا محمود ياسين على الصورة، قائلة: "بصيت على كل ذكريات 2/6 كل الأعوام الماضية لاقيتها كلها مباركة بعيد ميلاد بابي دلوقتي.. أعمل إيه واكتب إيه .. اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي أعمل إيه".

 

وتابعت: "أكيد عيدك في الجنة أحلى.. إنما احنا النهاردة اليوم صعب علينا من غيرك يا حبيبي ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته  في الفردوس الأعلى"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين، قد شاركت في مسلسل "الطاووس" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، عابد عناني، أحمد إمام، فرح الزاهد، وميدو عادل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

مسلسل الطاووس تدور أحداثه: حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية، حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.