رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس جهاز مدينة بدر: جاهزون لتسليم 8 آلاف وحدة سكنية (فيديو)

ستوديو

قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إن المدينة مجمع سكني تضم المرحلة الأولى منه 376 عمارة بواقع 9024 وحدة سكنية، حيث بدأ العمل على تدشينها منذ سنة ونصف السنة، وفق برامج زمنية مكثفة، لكي تنتهي الشركات من الأعمال الموكلة إليها في الفترة المحددة.

 

وأضاف المهندس عمار مندور، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على قناة مصر الأولى، أن نسبة تنفيذ المشروع متقدمة جدا وبلغت 67%، ولدينا ما يقرب من 8 آلاف وحدة جاهزة تمامًا، وخلال أسبوع أو 10 أيام ستكون الوحدات الأخرى جاهزة، وكل الأعمال المتبقية مقتصرة على الانتهاء من أعمال الزراعة والموقع العام".

 

وتابع رئيس جهاز تنمية مدينة بدر: "المدينة ستكون بها مدارس وحضانات وملاعب وأسواق تجارية، وتم الانتهاء من كل هذه الأمور بالتوازي مع بناء العقارات، واخترنا المجمع السكني أقرب ما يكون للعاصمة الإدارية".

 

وأوضح أن مدينة بدر هي أقرب مدينة جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، والمسافة بين المجمع السكنى والعاصمة الإدارية الجديدة تقدر بـ15 كم، أي أن الفترة الزمنية قدرها 10 دقائق بالسيارة، كما سيجرى افتتاح القطار الكهربائي الذي سيفتتح في شهر أغسطس أو أكتوبر.