رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد العزيزى يكشف تفاصيل مشاركته فى «الاختيار 2» (فيديو)

ستوديو

قال الفنان محمد العزيزي، أحد المشاركين في مسلسل "الاختيار 2"، إن أسلوب وطريقة الأكل الخاصة بالإرهابيين بعد كل عملية كانت توحي ببشاعتهم، حيث إن أى فعل تقوم به الشخصية أمام الكاميرا يكون هذا الفعل من الشخصية التي وضعها السيناريو وليس شخصية الممثل، وهذا يدل على انسجام جميع طاقم العمل  في دوره، الذي كان تحت تدريب وإلهام الكاتب هاني سرحان وكتابته.

وأضاف الفنان محمد العزيزي، خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أن المخرج بيتر ميمي لم يعتمد علي الوجوه الجديدة التي تمتلك شهرة ومتابعين على الإنستجرام لكي يضمن المشاهدة، بل كان يثق أنه يصنع عملًا ذا قيمة ينتظره جميع المصريين.

وأشار إلى أنه في البداية كان قلقًا من هذا الدور على أساس أنه الشخص المليء بالشر، الذي قام بحوالي 50 عملية إرهابية في عام واحد فقط، ولكن عندما فكر تفكيرًا سليمًا قولت إيه المشكلة أنه يتكره، وذلك لأنني إذا قمت بهذا الدور ولم تأت بالسلب أو يكرهها الجمهور، فأكون قد فشلت.

وتابع: "حاولت مكنش شرير أو عابس الوجه طول وقت التصوير، وذلك لأنه لا يوجد شخص عابس بهذا الشكل طول الوقت، وإلا سوف يحكم الجمهور بإنه مجرد تمثيل بالفعل والإخوان لم تكن تلك الشخصية إنما هم شخصيات أذكياء يضحكون في وجه من يريدون السيطرة عليه".