رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نشرت الفنانة ملك أحمد زاهر، صورة للفنانة دلال عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام.

وطالبت جمهورها بالدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز، بالشفاء، وقراءة الفاتحة للفنان الراحل سمير غانم.

وعلقت قائلة: "الدعاء يغير الأقدار... لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.. اللهمّ لا ملجأ ولا منج منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

وأضافت: "ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين. اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيها. اذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقما. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية".

وتابعت: "اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفها أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. اذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين".

واختتمت: "أرجو قراءة الفاتحة للمغفور له بإذن لله الأستاذ سمير غانم".

يذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا الخميس الماضي، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ84 عاما.

وكشفت أسرة الفنان المصري الراحل سمير غانم، عن أن نتيجة المسحة الخاصة بالفنانة دلال عبدالعزيز جاءت سلبية، وذلك بعد يومين من وفاة زوجها إثر إصابته بالفيروس المسبب لمرض "كوفيد- 19".