رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نواب تنسيقية الأحزاب أمام معبر رفح: قضية فلسطين أمن قومى مصرى بامتياز

ستوديو

حرص 40 نائبًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على مصاحبة قافلة المساعدات المصرية المكونة من أكثر من 80 شاحنة تحمل مؤنًا غذائية ودوائية ومواد بترولية لأهل غزة.

وقال محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقة شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات لإكسترا نيوز من أمام معبر رفح، إن التحرك السياسي يتواكب مع الدولة ليؤكد انعدام الشعارات الجوفاء القديمة، مردفًا: "نحن 40 نائبًا يتقدمون الصفوف لاستقبال الوفد، وليؤكد مدى التعاون بين الشعب المصري والفلسطيني".

وتابع: "أتينا لنقول إحنا جنبكم، وقد شاهدنا ما فعله مجلس النواب والشيوخ وتصديه للعدوان في غزة".

من ناحيته، قال الدكتو رامي عبدالباقي عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن القضية الفلسطينية أمن قومي، نحن أشقاء عروبة واحدة وقومية واحدة وجئنا نستجيب لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم أهلنا في غزة.

وأردف: "جئنا نؤكد دور مصر في المنطقة، فالكبير كبير بأفعاله، ووقف إطلاق النار جاء ليكلل المجهودات المصرية، الموقف المصري كان واضحًا وقف إطلاق نار غير مشروط".

وقال محمود بدر، عضو مجلس النواب، إن الموقف المصري موقف واحد وهو أن القضية الفلسطينية أمن قومي مصري بامتياز لا يمكن أن نتخلى عنها، اليوم نفتخر ونقول مصر منعت العدوان البري على غزة من البداية، وأن الدولة المصرية عادت قوية.