رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عقبال مية سنة للأسطورة».. مايا دياب تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده (صورة)

ستوديو

هنأت الفنانة اللبنانية مايا دياب، الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت مايا دياب، صورة مع الزعيم عادل إمام، وعلقت عليها قائلة: "عقبال مية سنة للأسطورة والزعيم اللي مالي الكون فن وضحك وحب".

 

وكانت الفنانة مايا دياب، قد انتقدت تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبي بحق السعودية، قائلة: "بصراحة ما كان حدا سامع فيك ولا رح يسمع فيك لولا حماقتك، مبروك تداول اسمك ومنصبك اليوم بهالسلبية القسوة وأنت لا تمثّل إلاّ فريقك اللي ما لاقى حدا يوزره مكانك، الشخص غير المناسب في المكان غيرالمناسب، بعدكن عم تدفشونا على الحضيض وكأن بعد في أبشع منه".

 

وتابعت مايا هجومها قائلة: "لو الاعتذار بدلاً عنه بينفع أكيد كنت أوّل المعتذرين ولكن هو لا يمثّل إلّا نفسه أو كم واحد بينعدّوا على أصابع اليد الواحدة، استقالتك واجب وطني هيدي إذا عندك وطنية، أو إحالتك من قبل فريقك ممكن تطفئ نار ما تفوّهت به".

 

وأضافت: "لدول الخليج التي لم تتوقّف يوماً عن حبّنا ودعمنا أقول: هذه الزمرة الحاكمة تقتلنا في أرضنا وخارج ارضنا، لا تدعوا "أحمق" يُنهي ما بنيناه مع أهل البادية والعزّة والشهامة منذ مئات السنين".