رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نائب محافظة قنا: تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية خلال العيد

ستوديو
طباعة

أكد حازم عمر نائب محافظ قنا، تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية في المحافظة خلال ثاني أيام عيد الفطر المبارك، منوها إلى أن غرفة الأزمات أعدت للمتابعة مع الواحدات المحلية، كما أن يوجد التزام من قبل المواطن لهذه الإجراءات، فتلك الإجراءات كانت واضحة منذ انتهاء المصلين من أداء صلاة العيد، التي شهدت التزام الأهالي بكل الضوابط.

وأضاف عبر مداخلة هاتفية مع برنامج "الان" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أنه لاحظ التزام الناس أثناء مرور محافظ قنا على عدد من مراكز المحافظة، كما أن يوجد متابعة مستمرة من قبل رؤساء الوحدات المحلية، والعمل علي تنفيذ القرارات الصادرة من قبل اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.

وأوضح أنه تم غلق المتنزهات باعتبارها أماكن تجمعات للمواطنين، وخاصة في أيام الأعياد والمناسبات، مشيرا إلى أنه تم  إيقاف كامل لحركة المراكب النيلية ، وغيرها من الأماكن التي يتم بها تجمعات للمواطنين، إضافة إلى أنه يتم غلق جميع المقاهي والمحال بعد الموعد المحدد واشراف فرق المرور للتأكد من الالتزام بتلك الإجراءات، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد أن محافظ قنا أصدر قرار مباشر برفع درجة الاستعداد في جميع مراكز ومستشفيات المحافظة، وإلغاء الاجازات، كما أنه قام بزيارة عدد من المستشفيات ومنها مستشفى حميات نجع حمادي بالمستشفى العام وغيرهم، وذلك للاطمئنان علي سير الخدمات الصحية بشكل جيد بالمحافظة.

 

 

إرسل لصديق

التعليقات