رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجسد شخصية الضابط الإنجليزى فى «موسى»: «الناس كانت عاوزة تقطع إيدى» (فيديو)

ستوديو

قال الفنان التونسي نجيب بلحسن، إنه قدم شخصية ضابط إنجليزي في فترة الأربعينيات خلال مشاركته في مسلسل "موسى"، وهي تتميز بالخشونة والصلابة، حيث تعلم اللغة الإنجيلزية وعمل على تطوير لهجته المصرية. 

وأضاف نجيب بلحسن، خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على قناة مصر الأولى: "حضرت للشخصية جيدًا، فقد بحثت كثيرًا عن شخصية الإنجليز على جوجل، وتواصلت مع المخرج محمد سلامة". 

وأوضح أن مخرج المسلسل عرض عليه المشاركة في البطولة من خلال رسالة على الواتس آب، حيث كان نجيب موجودًا في فرنسا، معقبًا: "عرفت الكاست ومحمد سلامة مخرج شاطر فقلت لازم أشارك في المسلسل، وسافرت لمصر، وقدمت شخصية أجنبي أكثر من مرة، فحاولت ألا كرر نفسي". 

وحول مشهد شجاره مع محمد رمضان، قال: "المشهد كان صعب جدًا، وصورناه الساعة الثالثة فجرًا، ربطني من يدي وقعدني بالعكس على الحمار، الظابط الإنجليزي اتبهدل والمشهد يضحك، والناس مش هتنسى المشهد ده".

وأكد الفنان التونسي، أن ردود الأفعل على مشاركته في المسلسل كانت رائعة، متابعا: "أخدت شوية شتايم والناس كانت عاوزة تقطع لي إيدي لما زقيت الرويعي تحت القطر، والناس متفاعلة جدًا مع المسلسل ونحن سعداء بهذا النجاح".