رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام صالح: نتوقع نجاح الموسم الدرامي الرمضاني ماليا

ستوديو

أوضح المهندس حسام صالح، المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، تفاصيل عودة الريادة للدراما المصرية وضبط سوق العمل خلال شهر رمضان.


وقال المهندس حسام صالح، خلال مداخلة عبر "سكايب" ببرنامج الحياة اليوم المذاع عبر فضائية الحياة، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، إنه تم عمل استراتيجية تهدف إلى الوصول إلى نتائج مرجوة خلال شهر رمضان، لافتا إلى أن القنوات التليفزيونية ما هي إلا شركات، وهذه الشركات عمل اقتصادي، وبالتالي فإن العمل الاقتصادي يجب ألا يخسر، معقباً: "لما يكون العمل بيخسر وبيفضل يخسر على طول، فإنه يفتح علامات استفهام عن سبب خسارته الدائمة"، مؤكداً أنه تم عمل استراتيجية تهدف إلى عدم وجود خسائر.


وأشار إلى أن الموسم الرمضاني الجديد نتائجه متوقعة منذ الآن، معقباً: "هذا الموسم كسبان مالياً بمعادلات كثيرة، أهمها أن أعمالنا التي تعرض معظمها بطولات جماعية، ويبلغ عدد المنتجين لهذه الأعمال أكثر من خمسة منتجين، فهي ليست شركة إنتاج واحدة مثلما يدعي البعض، كما أن المسلسلات هذا العام أنهت تصوير، وما يتبقى من التصوير وقت قليل، بخلاف سنوات كثيرة مضت".


وأوضح أنه يتواجد خلال الموسم الرمضاني تجربة الـ15 حلقة، وهي تجربة جديدة في التنفيذ، وبالتالي فإن عدد المشتغلين في صناعة الدراما يصبح عددًا أكبر.