رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدى الإتربى تثير الجدل على "إنستجرام" بعد ظهورها بفستان قصير

ستوديو

شاركت الفنانة هدى الإتربي محبيها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بجلسة تصوير جديدة لها.

إطلالة جديدة 

وأثارت هدى الأتربي الجدل بإطلالة جريئة، مرتدية فستانًا باللون الأسود مكشوفًا من منطقتي الساق والصدر، ذات الأكمام على شكل جوانتي، كما اعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر مختلفة، حيث رفعت خصلات شعرها الأسود لأعلى بشكل الكحكة.

ووضعت هدى الإتربي المكياج الصارخ الذي يتناسب مع إطلالتها الجريئة، حيث اختارت اللون البني في الشفاه مع المكياج السموكي في العين.

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها عبر "إنستجرام" فور نشرها هذه الصور، حيث جاءت التعليقات كالآتي: "وحش الكون، زودتيها أوي يا هدى، جميلة جدًا يا فنانة".

آخر أعمال هدى الإتربي 

يذكر أن آخر أعمال هدي الإتربي هو مسلسل" العتاولة"، وشارك في بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، مصطفي أبوسريع، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مريم الجندي، والعمل من تأليف هشام جلال، وإخراج أحمد خالد موسى. 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.