< نسرين طافش تشعل «انستجرام» بإطلالة كاجوال جذابة
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

نسرين طافش تشعل «انستجرام» بإطلالة كاجوال جذابة

ستوديو

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بمجموعة صور جديدة لها. 

وظهرت نسرين طافش بإطلالة كاجوال، من داخل سيارتها، حيث ارتدت ترينج أبيض، وكاب بنفس اللون، واعتمدت على تسريحة ذيل الحصان لشعرها البني الناعم، كما اعتمدت على مكياج ترابي ناعم زاد من جمال إطلالتها.

وعلقت نسرين طافش، قائلة: "إن تكن تبحث عن مسكن الروح فأنت روح، وإن تكن تفتش عن قطعة خبز فأنت الخبز، وإن تستطع إدراك هذه الفكرة الدقيقة فسوف تفهم أن كل ما تبحث عنه هو أنت.. جلال الدين الرومي".

وتابعت نسرين طافش: "يوم جميل لكل الأرواح الطيبة".

آخر أعمال نسرين طافش 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش هو مشاركتها في مسلسل "جوقة عزيزة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عزيز التي تعمل راقصة، في ثلاثينيات القرن الماضي تحديد فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ليقع كولونيل فرنسي في حبها ويحاول جعلها تحبه خلال أحداث المسلسل. 

أبطال مسلسل "جوقة عزيزة" 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم سوريا أبرزهم نسرين طافش كل من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبوالشامات، على كريم، غنوة محمود، سليم صبرى، إيمان عبدالعزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف خلدون قتلان، إخراج تامر إسحاق.