< بعد استضافتها فى برنامجه.. دنيا سميرغانم تتغزل فى زوجها رامى رضوان
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

بعد استضافتها فى برنامجه.. دنيا سميرغانم تتغزل فى زوجها رامى رضوان

ستوديو

نشرت دنيا سمير غانم، صورًا تجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان، من فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى برئاسة النجم يحيى الفخراني، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وعلقت دنيا على الصور قائلة: «ربنا يخليك ليا ويقويك، أنا فخورة بيك وكنت مبسوطة أوي وأنا في الإنترفيو معاك».

يذكر أن علقت الفنانة دنيا سمير غانم على تكريم والديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، من قبل إدارة مهرجان القاهرة للدراما، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت دنيا سمير غانم فيديو للحظة تكريم والديها بمهرجان القاهرة للدراما، وعلقت عليه كاتبة: «لحظات ما بين الدموع والذكريات والحب والعمالقة والفخر والألم والاشتياق والفن… والله كل ده كان جوايا وأنا واقفة بين كل العمالقة وأدامي جمهور أغلبه نجوم وأساتذة من جميع الأجيال».

وتابعت: "بقيت حاسة إن أرواحكم بتتفرج عليا يا حبايبي.. ربنا يرحمكم إنتوا دايمًا في قلبي ومعايا في كل لحظة.. كل الحب اللي شفته منكوا من أول نفس اتنفسته في حياتي لآخر نفس اتنفستوه في حياتكوا هو اللي معيشني يا رب ارحمهم علي أد اشتياقي وصبري ورضايا علي بعدهم.. الحمد لله رب العالمين.

وقالت دنيا سمير غانم، خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان، بفعاليات مهرجان القاهرة للدراما، إن الدرما أصبحت لها مكانة كبيرة وتأثيرً قوي على البيت المصري بجميع أفراده، موضحة: "بشكر الفنان أشرف زكي على تنظيمه وإعداده للمهرجان حتى يخرج بهذه القوة".

وأضافت في حديثها أنها سعيدة بحب الناس الذي يظهر بكل مهرجان أثناء تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

وأشارت إلى أنها تركز الآن بصورة كبيرة المسرح، ولكنها تبحث عن ورق وسيناريو جيد لعمل جديد في السباق الرمضاني.