< انتحار ممثلة هندية يوم ميلادها.. الشبهات تلاحق زوجها
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

انتحار ممثلة هندية يوم ميلادها.. الشبهات تلاحق زوجها

ساهانا
ساهانا

عُثر على جثة الممثلة الهندية ساهانا معلقة في منزلها في ولاية كيرالا، وذلك بالتزامن مع يوم عيد ميلادها الثاني والعشرين، الذي وافق يوم 13 مايو الجاري.

وألقت الشرطة القبض على زوجها سجاد، بعدما اتهمته أسرة المتوفاة بقتلها، إذ صرحت والدة ساهانا بأن الزوجين قد تشاجرا مرارًا حول طريقة إنفاق المال الذي تجنيه ابنتها، مؤكدة أن زوج ابنتها لم يسمح لها برؤيتهم، أو دعوتهم إلى منزلها، أو مهاتفتهم، بالإضافة إلى تعرضها للعنف الأسري من قبله، وقد شهد الجيران بعض هذه الحوادث.

ونفت والدة ساهانا إقدام ابنتها على الانتحار قائلة: "لن تموت ابنتي منتحرة، لقد قُتلت، اعتادت أن تشكو لي من أن زوجها كان يضربها ولم يطعمها كما يجب لقد تعرضت للتعذيب، قُتلت، وعلى الشرطة التحقيق وإنصاف ابنتي والإتيان بحقها".

ساهانا وزوجها

الفنانة المتوفية مر على زواجها عام ونصف العام، وخلال تلك الفترة لم تكن تعيش حياة سعيدة، فقد كان يضايقها من أجل الحصول على المال.

وذكر موقع "بينك فيلا" الهندي أن جار ساهانا وسجاد، كان أول من لاحظ أن خطبًا ما في الشقة، بعدما سمع سجاد يصرخ طلبًا للمساعدة مدعيًا أنه وجد ساهانا متوفاة، وحال وصوله إلى المنزل رأى الممثلة راقدة على حجره دون حراك؛ ما دفعه للاتصال بالشرطة.

أعمال سوهانا

وكانت ساهانا قد شاركت في عدة إعلانات للمجوهرات ومثلت أيضًا في فيلم Lock Down الذي أخرجه مدرب فنون الدفاع عن النفس جولي باستيان، ومن المقرر طرحه قريبًا.