< عبدالعزيز مخيون يكشف نقاط التشابه بين شخصية المرشد والشيخ مدين
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

عبدالعزيز مخيون يكشف نقاط التشابه بين شخصية المرشد والشيخ مدين

ستوديو

قال النجم الكبير عبدالعزيز مخيون، إنني أهتم جدًا بما يكتبه المؤلف عبدالرحيم كمال، حيث إنني عند قراءتي لمسلسل "جزيرة غمام" وجدت فيه رسالة مهمة هذه الأيام اقتنعت أنه لا بد أن أقدمها.

وأضاف خلال لقائه عبر زووم مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء اليوم الخميس: عندما قرأت الدور اقتنعت به ولم أنظر لمساحة الدور، ولكن نظرت لأهميته ولأهمية العمل، حيث من قناعتي لا يوجد ما يقال عنه دور مهم ولكن يوجد ممثل مهم، متابعًا: أي كتابة عمل جيدة أنا أرحب بها.

ولفت إلى أن صعوبة العمل كانت  في الكلمات ووجود كلمات صوفية معينة أخذت وقتًا منه ليتعود عليها ويتقنها.

وعن لعبه عدة أدوار في نفس الوقت هذا العام قال: نادر في تاريخي الفني إني أعمل 4 أعمال في نفس الوقت، ولكن كان كل عمل أدخله انفصل تمامًا عن العمل الآخر.

وعن دوره في مسلسل الاختيار 3 صرح بأن شخصية المرشد أتقنها جدًا، وكوّن في عقله الباطن صورة شخصية عن هذا الرجل كما كون الشكل الخارجي للشخصية عبر الصور والفيديوهات، متابعًا: تناولت الدور ببساطة مبالغتش ومسخرتش منه، ولكن تعاملت فقط مع الشخصية.

ولفت إلى أن نقاط التشابه بين شخصيته في جزيرة غمام وبين شخصية المرشد في الاختيار 3 تكمن في الحرص الشديد واللؤم والنعومة، معقبًا: لكن كان عندي صعوبة في المرشد أكثر من الشيخ مدين، لأني يكن لدي معلومات كافية عن شخصية المرشد مثلما أخذتها عن الشيخ مدين.