< أبرزها «الاختيار 3».. أحداث مشوقة فى الحلقة الـ13 من مسلسلات رمضان
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

أبرزها «الاختيار 3».. أحداث مشوقة فى الحلقة الـ13 من مسلسلات رمضان

ستوديو

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الجمعة، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «أحداث مشوقة في الحلقة الـ 13 من مسلسلات رمضان».

مسلسل الاختيار 3

وشهدت الحلقات الثالثة عشرة من مسلسلات رمضان أحداثا مشوقة، ففي مسلسل الاختيار 3، التقى وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي ضابط المخابرات الحربية مصطفى خليفة الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وأكد أنه أرسل له الشكر وزملاءه على المجهود الذي يبذله، كما التقى محمد مرسي الرئيس المعزول، وأكد له أن المساس بالقوات المسلحة أمر غير مقبول ولن يكون مقبولًا بأي شكل.

مسلسل العائدون

وفي مسلسل العائدون، كشف ضابط المخابرات العامة لعلاء، حقيقة اختفاء أحد زملائه في القناة قسريا، في الوقت الذي أعلنت فيه الدولة المصرية عدم دخوله البلد أصلا، وأكد أن الزميل انضم إلى تنظيم داعش الإرهابي وغير اسمه إلى «أبوجلال المهاجر»، وقال له إنه سيكون مدخله لاختراق التنظيم. 

مسلسل ملف سري

وشهد مسلسل ملف سري الذي بقوم ببطولته الفنان هاني سلامة أحداثا كثيرة مشوقة، حيث وجد رجلًا تعرض للإغماء واكتشف أنه الفنان يوسف المالكي، وأبلغ الشرطة التي اصطحبته إلى المستشفى، وكانت المفاجأة أن يوسف لم يتعرف على زوجته وذويه، وأكد الطبيب أنه فقد الذاكرة، لكنه لا يعاني من أي مرض مزمن، وبالتالي فإن هذا الأمر سيكون مؤقتا.

مسلسل جزيرة غمام

مسلسل “جزيرة غمام” للمؤلف عبدالرحيم كمال يواصل الحصول على إعجاب المشاهدين، ففي الحلقة الثالثة عشرة، طلبت مي عز الدين من أحمد أمين أن يعلمها القراءة والكتابة ويساعدها في العثور على قبر والدها، وطلب ابن هلالة أن يتزوج من ابنة العمدة ووافقت، لكن والدها يرى أنها تستحق شابا أفضل منه.