رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى محمد يكشف تفاصيل انتقاله لنادى جالاتا سراى التركى

ستوديو

كشف مصطفى محمد، المحترف بصفوف جالاتا سراي التركي، عن تفاصيل احترافه لنادٍ تركي، ورد نادي الزمالك على العروض التي تلقاها.

وقال خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية "dmc": "كنت في طلائع الجيش وتلقيت عرضا لأحد النوادي بتركيا، ولكن أكملت الموسم، وبعدها عدت لنادي الزمالك وكنت أحلم باللعب فيه".

وأضاف: "جاءني عرض آخر لنادٍ في تركيا وعندما تمسكت به لأن سني كبرت، قالوا لي نريدك أن تكمل معنا حتى بطولة إفريقيا والتي كانت حلمًا لي أيضًا فأكملت واقتنعت بكلامهم، وبعد مجيء المجلس الجديد طلبت منهم الانتقال فطلبوا مني الانتطار لمنتصف الموسم وتحدثت معهم لأن هذا غير منطقي أن أرحل في منتصف الموسم".  

وتابع: "وقتها خرج علي العديد من الأخبار حول أنني غير ملتزم ولا أحضر التدريبات وكانت وقتها والدتي مريضة وأخذت اجازة من النادي وكنت مصابًا أيضًا في ظهري، والدليل على ذلك أنني لم يخصم لي أي شيء من مستحقاتي في النادي، وأكد مسئولون بالنادي هذا الكلام في برامج تليفزيونية".

وأكد أنه رفض عرضًا فرنسيًا لنادي "سانت إتيان" وذلك بعد ظهور أحد المسئولين والذي أساء لنادي الزمالك وهو ما دفعه لإرسال رسالة لنادي الزمالك أكد فيها أنه يرفض الاحتراف في فرنسا حتى لو وصل سعره لمائة مليون، لأنه يرفض إهانة النادي، ووقتها عرض النادي الفرنسي أن يرسل مندوبا منه للاعتذار لنادي الزمالك ووقتها قال المسئولون:  نوافق ولكن  يتم الدفع كاش، وبعدها عاد عرض جالاتا سراي التركي ووافقت عليه.