رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

غدًا.. أولى حلقات برنامج "هزر فزر مع لولى" على cbc

ستوديو
طباعة

يبدأ عرض أولى حلقات برنامج "هزر فزر مع لولى" يومى السبت والأحد المقبلين الساعة العاشرة مساء حصريا على قناة CBC، وذلك بعدما تقرر إلغاء عرضه يومى السبت والأحد الماضيين، حدادًا على ضحايا حادث قطارى سوهاج، بقرار من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإيقاف كل البرامج الترفيهية على القنوات التليفزيونية التابعة لها.

 

وبرنامج "هزر فزر" من تقديم الفنانة ليلى أحمد زاهر، والتى تولت مهمة تقديم الجزء الجديد منه، بعد الفنانة هنا الزاهد التي قدمت الموسم الأول وحققت نجاحا كبيرا.

 

وتستضيف الفنانة ليلى أحمد زاهر، يومى السبت والأحد المقبلين في أولى حلقات برنامج "هزر فزر مع لولي"، والدها الفنان أحمد زاهر، والفنان أحمد السعدنى، والفنان أحمد صفوت، والفنانة هيدى كرم، والفنانة إيناس كامل والإعلامية إنجى على، ويضم برنامج "هزر فزر مع لولى" في موسمه الجديد العديد من المنافسات الجديدة والمختلفة بين أشهر النجوم.

 

وكانت الفنانة ليلى أحمد زاهر حققت نجاحا مؤخرا من خلال بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت"، وشاركها في البطولة كل من شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، دلال عبدالعزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبدالرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى وإخراج وليد الحلفاوى، وهو من إنتاج سينرجى وروزناما.

إرسل لصديق

التعليقات