رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد واقعة تحرش البحيرة.. أيتن عامر تطالب الملاك بتركيب كاميرات

ايتن عامر
ايتن عامر

طالبت الفنانة أيتن عامر، ملاك العقارات والمحلات التجارية بوضع كاميرات مراقبة، وذلك بعد ضبط متحرش البحيرة بعد نشر فيديو له عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.


وقالت أيتن عامر، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "لازم كل محل تجاري وكمان اتحاد ملاك العمارات يركبوا كاميرات مراقبة والشوارع كلها تبقى متشافة ومتراقبة عشان اللي يفكر يتحرش ببنت أو طفلة أو طفل أو يعمل مصيبة أيًا كان نوعها إيه يبقى عارف انه حيتجاب حيتجاب، لو مبيجوش بالتوعية حييجوا بالتهديد كفاية بقا.. متحرش البحيرة".


وكشفت وزارة الداخلية عن حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع "فيسبوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتحرش بفتاه في البحيرة، وقالت الوزارة، في بيان صباح اليوم الأحد: "في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن مقطع فيديو يتضمن ظهور شخص يتحرش بفتاة أثناء سيرها بالطريق العام".


"بالفحص تبين عدم وجود بلاغات بالواقعة وتم تحديد الشخص المتهم دون الفتاة، عامل بأحد المحال، مقيم بدائرة قسم شرطة دمنهور بالبحيرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة دون علمه بالفتاة أثناء سيرها بالشارع في شهر فبراير الماضي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".