رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير أبراج: الجدي والحوت والدلو الأقل حظا في مايو

ستوديو

قال خبير الأبراج محمد صبحي، إن الكثيرين يبحثون عن ما يخبئه علم الفلك والأبراج والنجوم لكل شخص، فمن المعروف أن تحركات الكويكبات والنجوم تؤثر بشكل كبير على الحالة النفسية وما يعرف باسم حظ الإنسان، والذي يختلف من شخص لآخر حتى لو كانوا مولودين بنفس اليوم والعام، لأن الأمر يعتمد على لحظة الميلاد والكويكبات التي ترتبط بالشخص.

وأضاف "صبحي"، خلال حواره على شاشة "الحدث اليوم"، أن مواليد أبراج الدلو، الجدي، الحوت، سيوجهون صعوبة كثيرة في شهر مايو، بسبب تضارب الكواكب والنجوم التي تعاكس حظهم، وكل ما عليهم هو الصبر والتعامل بحكمة وسينتهي تلك الأزمات سريعًا.

وأردف خبير الأبراج أن مواليد برج الدلو سيحصدون نجاحات متتالية لكن في النصف الثاني من العام، حيث ستنتهي بعض المشاكل الأسرية، ويزدادون قربًا من الشريك، كما أنهم سيحققون نجاحات متتالية، بينما من ناحية أخرى مع بداية شهر مايو سيكون أصحاب برج الحمل الأكثر حظًا، على الصعيد المهني لديهم المزيد من الفرص والإصرار للتقدم والتطور في عملهم.

وتابع: "ذلك بسبب وجود كوكب المريخ في منزل الحظ والعمل، أما من الناحية العاطفية وجود فينوس يعطي مواليد هذا البرج السحر والجاذبية، ولديهم فرصة للتوافق وقضاء وقت سعيد مع شريك حياتهم، وبالنسبة للأشخاص غير المرتبطين سيكون هناك فرص هائلة للارتباط، ومن الناحية الصحية، مواليد هذا البرج لا بد أن ينتبهوا جيدا إلى صحتهم".