رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل توقيع بروتوكول بين «التخطيط والعدل والتنمية المحلية» لتشغيل مراكز توثيق متنقلة

ستوديو

قال المهندس أشرف عبد الحفيظ، مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية لشئون التحول الرقمي، إنه تم توقيع بروتوكولين مع وزارة العدل والاتصالات والثاني مع التنمية المحلية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "المواجهة"، والمذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز": "وزارة التخطيط تتعاون مع كافة الجهات لتطوير الخدمة التي تقدم للمواطنين، وتطوير وسائل تقديم الخدمات الحكومية والبرتوكول الذي تم توقيعه مع وزارتي العدل لتقديم مراكز الخدمات المتنقلة تخص تحرير التوكيلات بكل أنواعها".

وتابع: "البروتوكول الذي تم توقيعه مع التنمية المحلية لتقديم خدمات متنقلة تخص تراخيص البناء والهدم والمحلات"، مؤكدًا أنه في ظل جائحة كورونا لا بد أن يكون هناك حلول للمساعدة في التخلص من التزاحم.

وأشار إلى أن عدد المراكز المتنقلة المرحلة الأولى 20 سيارة متنقلة مع وزارة العدل و20 سيارة متنقلة مع وزارة التنمية المحلية، والمحتمل زيادتهم خلال الأشهر المقبلة، والتوزيع بالتنسيق مع التنمية المحلية والعدل والمستهدف استمرارها لأننا نعتبرها فعالة لأنها غير مرتبطة بمكان ثابت وهي الوسيلة المستقبلية التي تساعد المواطن، موضحا أنه تم تطوير 260 مركزا ثابتا والمستهدف وصولهم إلى 300 مركز.