رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«غنيت يوم وفاة والدتي.. ومستعد اتزوج بكرة».. تصريحات مثيرة للكينج محمد منير في «صاحبة السعادة»

ستوديو

حل الفنان محمد منير ضيف الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية "dmc"، وكشف خلالها عن موقف حدث ليلة وفاة والدته، وعلاقته بالهضبة عمرو دياب، وكواليس كليب "القاهرة"، وسبب عدم زواجه حتى لوصل لسن الـ60، وغيرها من الأسرار والتفاصيل.

وفاة والدته

روى محمد منير عن موقف حدث ليلة وفاة والدته، مشيرًا إلى أنه بعد الانتهاء من مراسم العزاء كان يجلس بالحمام وقام بالغناء، موضحًا أنه تفاجأ من حدوث ذلك الأمر قائلًا: "لقيت نفسي وقت الحزن بغني ووقت الفرح بغني".

 

وأضاف: "أمي توفيت عام ١٩٨٣، ولم تشاهد محمد منير في المشهور، وكان رغبتي أن تعيش معي حتي الآن، وتدوق من خيري، وخلال وقتها العزاء الذي أقيم بمدينة أسوان، في تواجد الكثير من أهالي القبائل والأقارب والكثير من الرتب".

 

وتابع: "دخلت الحمام لقيت نفسي بغني، فجأه تذكرت أن والدتي توفيت صباحًا وأنا بليل بعد الانتهاء من مراسم العزاء أدركت أني بغني، يعني في اللحظات الحزينة مبيسعفنيش غير أني بغني".

عدم الزواج

كشف محمد منير عن سر بقائه أعزب حتي عمر الـ60 عامًا، موضحًا أنه لم يمتنع عن الزوج، وأنه تفاجأ بوصوله لذلك العمر، قائلًا: "الحب موجود بتنقل من قلب لقلب، مقدرش أعيش من غير حب، بحب عائلتي وبحب كل الناس".

 

وعن عدم الزواج والإنجاب قال: "لست متعمدًا عدم الزواج أو الإنجاب، ولكن فوجئت ووجدت نفسي بعمر الـ60 عامًا، وفاتح الباب مش بقول لا، وممكن أنني اتزوج بكرة أو بعده في أي وقت، وأنا ونصيبي، ويوجد حب كل يوم والتاني، بس ربنا يعطينا الصحة".

يشجع الزمالك ويحب الأهلي

كشف محمد منير مفاجأة غير متوقعة عن نادي كرة القدم الذي يقوم بتشجيعه حاليًا، مشيرًا إلى أنه من مشجعي نادي الزمالك، لكن حاليًا يحب لاعبي فريق الأهلي.

 

وأضاف أنه كان يشجع فريق الأهلي في مونديال الأندية وتابع مباراته أمام بايرن ميونيخ الألماني، متابعًا: "اتفرجت على الأهلي رغم أني بشجع بايرن جدًا".

أغنية "القاهرة" مع الهضبة

كشف محمد منير، كواليس أغنية "القاهرة" مع الهضبة عمرو دياب، مشيرا إلى أنه كان من أهم أعماله، معقبًا: "عمرو دياب أخويا وصديق عمري، إحنا مستشارين لبعض، وعلاقتنا ببعض أكتر من الأخوات".

 

وقال محمد منير ممازحا: "بس أنا كنت هنتصر على عمرو دياب وأطلع أحسن منه"، مشيدًا أداء مخرج كليب "القاهرة" شريف صبري، قائلًا: "لو عين المصور محبتكش الشغل هيطلع وحش، لكن كلنا كنا أسرة".

مسرحية "الملك هو الملك"

روي محمد منير، كواليس مسرحية "الملك هو الملك"، قائلا: "هى أهم مسرحية في تاريخ مصر ومن تأليف سعد الله ونوس وأشعار أحمد فؤاد نجم وإخراج مراد منير".

 

وتابع: "كنت لما بسافر سوريا لسعد الستات كانت بتستقبلنى بالزغاريد، ومراد منير مخرج عبقرى، والملك أو الكينج أحب الألقاب لقلبى، وأحمد فؤاد نجم علامة من علامات مصر".

ختام حلقة "صاحبة السعادة"

وفى نهاية الحلقة الخاصة عن الكينج في "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس والتي عرضت على مدار 4 أجزاء على قناة dmc، قدم منير أغنية "علموني".

 

وقدم الشكر للفنانة إسعاد يونس على الاستضافة وقبّل رأسها، مشيرا إلى أنها صديقة عمره، كما شكر كل عضو من أعضاء فرقته.