رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«تعرضت لتهديدات بالقتل.. وذهبت لطبيب نفسى».. تصريحات مثيرة لـ هند صبرى فى «يوم ليك»

ستوديو

حلت الفنانة التونسية هند صبرى، ضيفة على الإعلامية سمر يسري ببرنامج "يوم ليك" المذاع على قناة الحياة، وكشفت خلال الحلقة عن ذهابها لطبيب نفسي، وخوفها من أضواء الشهرة، وكواليس تهديدها بالقتل بسبب سعد لمجرد، وغيرها من الأسرار والتفاصيل.

 

طبيب نفسي

قالت هند صبرى، إن ذهابها لطبيب نفسى أمر لا يعيبها، موضحة أنها كانت مقلة فى الظهور بالبرامج، معقبة: "خلال الـ 10 سنوات الأخيرة أصبحت الاستضافات مستفزة بزيادة، والفنان يشعر وكأنه ذهب للبرنامج "عشان يتهزأ".

 

وأضافت: "صرحت من قبل بأننى ذهبت لدكتور نفسانى ولم أر أن هذا الأمر يعيبنى، وأرى أن الدكتور النفسى مثله مثل أى دكتور آخر، ونحتاج للذهاب إليه".

 

أضواء الشهرة

أكدت هند صبرى أنها تخشى بالتأكيد أن تنصرف عنها الأضواء، لأن الشهرة إدمان، والأضواء إدمان، لذلك تعمل طيلة الوقت على أن تثبت سعادتها واستقرارها على أشياء أخرى بخلاف الشهرة.

 

وتابعت: "جميعنا لنا هفوات مثل أى إنسان، ولكن هذه ضريبة الشهرة والأضواء، فدائما يقال لنا إن الفنانين أصبحوا غير مؤثرين فى الشارع مثل زمان، وأنا أرى أن ذلك بسبب وجود تعمد لتشويه الفنانين والبرامج زادت ذلك".

 

الشعر الأبيض

قالت هند صبرى، إن ظهور الشعر الأبيض لديها أحيانا لا يخيفها، وهذا تعتبره تصالحا مع الذات.


وتابعت: ظهرت على الإنستجرام بصورة بدون مكياچ، وتعرضت لتعليقات سخيفة ورديت بعنف ولم أتضايق من التعليقات على قدر مضايقتى من فكرة "يالا نعمل حفلة"، وليس معنى أننى أعمل فى عمل مسلط عليه الأضواء فيه أن هذا سيجعلنى فريسة.

 

مسلسل هجمة مرتدة

قالت هند صبرى، إن مسلسل "هجمة مرتدة" الذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل هو أول عمل من هذه النوعية بالنسبة لها وهو مستوحى من ملفات المخابرات المصرية، لافتة إلى أنه من الملفات الحديثة فى المخابرات التى عاشها الناس فهو له علاقة بالأحداث التى حدثت إبان 25 يناير.

 

وأردفت: "أنا وأحمد عز بدأنا العمل سويا فى "مذكرات مراهقة" ولم نعمل بعدها سويا لمدة 20 عاما حتى جمعنا مسلسل "هجمة مرتدة" وكذلك فى فيلم "كيرة والجن".

 

ممثلة مصرية

قالت هند صبرى: "أنا أعتبر نفسى ممثلة مصرية، على الرغم من أننى تونسية، وعندما أذهب لأى دولة عربية يجمعنا الفن".

 

وتابعت: "ونجد كوكب الشرق أم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم وغيرهم من الفنانين المصرين، لذلك أنا أفتخر أننى جزء من هؤلاء الفنانين الذين استطاعوا أن يعبروا الحدود".

 

فيلم الراقصة والسياسي

استبعدت هند صبرى، فكرة إعادتها دور الراقصة في فيلم "الراقصة والسياسي"، للسيناريست الراحل وحيد حامد، واعتبرتها فكرة بعيدة عن الذكاء الفني، بالنظر إلى النجاح الذي حققه الفيلم.

 

وأضافت: "كتابة أستاذ وحيد حامد البديعة، وتمثيل أستاذة نبيلة عبيد البديع. دائما أقول عن وحيد حامد خسرنا أكبر مؤلفي السينما المصرية. كل أفلامه الّلي بطولتها نسائية كأنه فاهم إحساس المرأة. إزاي راجل يفهمه لدرجة إنه يترجمه لحوار بديع".

 

وتابعت: "وحيد حامد تناول مهنة الراقصة بطريقة فيها عمق، وتعامل معاها كبني آدمة أولا وآخرا".

 

تهديدات بالقتل

أكدت هند صبرى، أنها تعرضت لتهديدات بالقتل بسبب رأيها الذى كتبته عن سعد لمجرد فى السوشيال ميديا.

 

وتابعت: "أنا لا أعرف سعد لمجرد شخصيا، وإذا ثبتت براءته من جميع الاتهامات سأقدم اعتذارا له".

 

فيلم الممر

قالت هند صبرى، عندما عرض شريف عرفة فيلم "الممر" عليّ قال إنه مشهد واحد وافقت بدون تفكير، فكان بالنسبة لى تقديم فيلم عن انتصارات مصر.

 

وتابعت: "هذا المشهد وصلنى لتكريم عظيم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمشهد أُعجب به الناس والكثير علق عليه".

 

وأردفت: أما فيلم الفيل الأزرق فلم تغضبنى المقارنة بينى وبين خالد الصاوى، فخالد فنان عظيم وبيننا موعد فنى لم يحدث للآن، وأتمنى أن نعمل سويا، وأتمنى أن أحصل على جائزة كمنتجة كما حصلت عليها كممثلة.