رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

النجمة إلهام شاهين تحكي سبب طلاقها في أول زواج لها

ستوديو

كشفت النجمة إلهام شاهين سبب انفصالها عن زوجها الأول عادل حسني.

وقالت الفنانة إلهام شاهين خلال لقاءها بالجزء الثانى من حلقتها ببرنامج «السيرة» الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني المذاع عبر فضائية dmc، تزوجت من عادل حسنى وكان فرق السن بيننا ما يقرب من 25 عاماً وكان لديه شركة سياحة.

وأضافت: «بعد مرور عامين من الزواج أبلغنى البعض أن عادل يخوض تجربة إنتاج مع سهير رمزى، وحينها سألته فأنكر، وقبل نزول الفيلم اعترف لى أن الفيلم من إنتاجه، وأنه اضطر لذلك بسبب ضغط أصدقائه عليه، وأكد لي أن هذه المرة الأخيرة الذى يقوم فيها بذلك».

وتابعت: «عادل خاض تجربة الإنتاج مع سهير رمزي مرة أخرى، حيث أحبرني عدد كثير بعد فترة بأن عادل خاض تجربه الإنتاج مرة أخرى مع سهير رمزى أيضا، فسألته وأنكر وكنت حينها أصور مشاهد باستديو مصر، وجاء صحفى لعمل حوار وبالصدفة قال إنه عمل للتو حوارا مع عادل فى استديو النحاس، فذهبت على الفور هناك لأجده فى حجرة سهير رمزى وقال لى: "أيوة أنا كداب وشوفى إنتى عايزة إيه"، فطلبت الطلاق حينها».

وأشارت الهام شاهين إلى أن سبب مضايقتها رغبته الدائمة في ابتعادي عن الفن، لكنه هو من دخل الفن وكنت أقول له: «لو عايزة أتجوز راجل من الفن، كنت اتجوزت بس أنا كنت عايزة أتجوز من خارج الفن».