رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الحكم بسجن والدتها عام.. أول تعليق من حلا الترك

حلا الترك ووالدتها
حلا الترك ووالدتها

خرجت الفنانة البحرينية حلا الترك، عن صمتها وردت على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب الحكم على والدتها منى السابر بالسجن لمدة عام.

وقالت حلال في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، إنها ستخرج عن صمتها الطويل لتدافع عن نفسها بعد الهجوم عليها دون العلم ببواطن الأمور وخفاياها، مؤكدة أنها ستظل تحب أمها مهما بدر منها، ولكن لا أحد يعلم ما أوصلها إلى هذه الحالة وما عانته من ظروف استثنائية عاشتها أثرت في شخصيتها وحياتها.

وأضافت، أن الناس ظلموها لأنها لم ترفع على أمها قضية بالأساس كما أنها تعلن في كل لقاءاتها عن محبتها الدائمة لها بعكس والدتها التي لم تفكر فيها للحظة وما قد تفعله بها هذه الفيديوهات التي شهرت بها فيها، ثم اختتمت حلا الترك أن الأمر الآن متروك للقضاء البحريني ولا تستطيع التحدث عن التفاصيل حاليًا، ولكن الحقيقة ستظهر يومًا ما، مناشدة الجمهور بتحري العطف والشفقة عليها لأنها حساسة ومرهفة.

وكان القضاء البحريني، قد حكم على والدة حلا الترك بالسجن لمدة عام، وكانت والدتها قد أكدت في فيديو نشرته أن ابنتها شهدت ضدها في المحكمة وذلك بتشجيع من جدتها ووالدها والمحيطين بها، ودعت الجمهور لمساندتها في قضيتها، وذلك وفقًا لكلامها.