رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مراتى حرة.. وركبى بتخبط على المسرح».. أبرز تصريحات محمد الشرنوبى فى «يوم ليك»

ستوديو

حل الفنان محمد الشرنوبي، ضيفا على الإعلامية سمر يسري ببرنامج "يوم ليك" المذاع على قناة الحياة، وكشف خلال الحلقة العديد من تفاصيل وأسرار حياته الشخصية والفنية.

 

عائلة فنية

قال محمد الشرنوبى، إنني نشأت فى عائلة فنية فوالدي فاروق الشرنوبي وعمى صلاح الشرنوبى فتربيت على حب الموسيقى والفن ووالدى علمنى حب الحياة وأن أكون مقبلا عليها.

 

وتابع: ظللت لفترة طويلة أحلم أن أغنى وبعد فترة وجدت أن الغناء أمر سهل وكنت أريد أن أدخل فى تحد وأكون شخصية مختلفة دون أن أستعين بوالدى وقررت أن أخوض متعة التمثيل.

 

الشهادة الإعدادية

أكد محمد الشرنوبى، أنه بالفعل حاصل على الشهادة الإعدادية وهذا الأمر لا يعيبه أبدا، فهو يصرف على نفسه منذ كان طفلا وإلى الآن.

 

وتابع: "والآن أصبح مسئولا عن بيت ولديه الكثير من النجاحات التى يفتخر بها أكثر من الشهادة ولم يحصل عليها بسبب ظروف مر بها لا أحد يعرف عنها شيئا".

 

طباعه

كشف محمد الشرنوبى، عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنه، لافتًا إلى أن البعض يعتقد أنه مغرور، لكن الحقيقة غير ذلك، معقبا: "ببقى مكسوف مش مغرور".

 

وتابع: "بكون مكسوف وخايف وركبي بتخبط أما أطلع المسرح".

 

منع أغاني المهرجانات

علق محمد الشرنوبي، على منع نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر للمهرجانات، قائلًا: من المؤكد أنه رأي إداري وأنا في العموم لست مع قرار المنع فلكل شخص ذوق ورأى خاص به وأرقام المشاهدات ليست دليلا على أن هذا النوع لابد أن أغنيه.

 

وأضاف: الأمر الذى يجبرنى على المنع أن تكون هناك ألفاظ فى الأغانى لا يصح أن تدخل بيوتنا وأنا أحب أغانى المهرجانات، ومن الممكن أن أقدم دويتو مع أحد المطربين فالمهرجانات حاليا من أنجح أنواع المزيكا.

 

تعدد الزوجات

كشف محمد الشرنوبي، عن موقفه من تعدد الزوجات، قائلًا: "اللي متجوز اثنين أو ثلاثة أو أربعة ربنا يعينه، أنا مش حأقدر أعمل كده طبعا، وبالنسبة لي زوجة واحدة تكفي طبعا".

 

نموذج الأنوثة

قال محمد الشرنوبي، إن الممثلة التي كان يراها في فترة الأحلام نموذجا للأنوثة سعاد حسني، مضيفًا أن نانسي عجرم نموذج للأنوثة حاليا، إلى جانب الكثير من الممثلات، والأسماء التي ذكرتها سمر يسري: نيللي كريم، ومنة شلبي، وياسمين صبري، وهيفاء وهبي.

 

وسألت سمر يسري محمد الشرنوبي "ممكن مراتك تزعل لو قلت بحب شكل فلانة، وإنت تزعل لو مراتك قالت لك الله شرنوبي شكله يجنن؟"، فأجاب: "لا، وإنه يشجع اللعبة الحلوة، "يعني حتقول لي شكله حلو، وهو شكله حلو حأقول لها آه صح".

 

حرية المرأة

قال محمد الشرنوبى، إن للمرأة حرية كاملة في اختياراتها، معقبا: "مراتى حرة جدا واخترتها صح".

 

وأضاف الشرنوبى: "اخترت ست معينة بأخلاق معينة، وطريق تفكير، وراض بيها ككل"، مؤكدًا: "رندا أجمل واحدة فى الدنيا ومش زنانة".