رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرابته من توفيق الدقن وخلافه مع حماقى.. عبدالباسط حمودة يكشف الحقيقة

ستوديو

حل الفنان الشعبي عبدالباسط حمودة، ضيفًا على برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، وكشف عن حياته الأسرية وأبنائه الأربعة.

عبدالباسط حمودة يكشف حقيقة قرابته من الممثل توفيق الدقن

وخلال الحوار كشف لأول مرة عن حقيقة قرابته من الممثل المصري، توفيق الدقن، مؤكدا أن "توفيق الدقن خاله، لأنهم ولدوا وعاشوا في مكان واحد"، وأنه "مش شرط أنه خاله بالحقيقة".
وقال المغني الشعبي، عبدالباسط حمودة، "أنا من محافظة المنوفية، مركز شبين الكوم ببركة السبع، والشارع الذى أسكن فيه كله من عائلة توفيق الدقن، وأنا جدي سيد الدقن، وأمي أيضًا من عائلة الدقن".


وتابع موضحًا: "الفنان الكبير، توفيق الدقن، من الشارع بتاعنا، والمدافن بتاعتنا وبتاعة عائلة الدقن واحدة، ومن هنا، قلت إن توفيق الدقن خالي، طبقا لأننا نعيش واتولدنا في مكان واحد، ومش شرط أنه خالي في الحقيقة".


عبدالباسط حمودة: لا خلاف مع حماقي وبتسلطن من صوت حكيم وعمرو دياب أخ عزيز


قال عبدالباسط حمودة إن المطربين الشعبيين لا يوجد بينهم حسد ولا نفسنة.. وعن الصراع بين عمر كمال وحمو بيكا والخلاف بينهما قال ما ينفعش نقول عليهم مطربيين شعبيين.

وتابع عبدالباسط إن محمد حماقى أخويا وابنى ومفيش خلاف بينا، وكنا فى فقرة ومعظم الناس مسكوا إن حماقى يكمل وأنا كان عندى شغل .


وعن خلافه مع حكيم قال: عمرى ما أزعل من حكيم ولما بحب أتسلطن بسمعه ولا يوجد خلاف بينا، وحكيم نسمة وقلبه أبيض.


وعن تحديه لعمرو دياب بقوله لو إنت الهضبة .. أنا الوحش، قال أنا لم أقل هذه المقولة ولكن الناس بتقول كده وعمرو قيمة كبيرة جدا وأنا مش حافظ أغانى عمرو دياب، وعمرو دياب أخ وعزيز علينا ومحمد منير أخ عزيز.