رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى والده وأحمد زكي ونجله بطريقته الخاصة

ستوديو

نشر الفنان محمد محمود عبدالعزيز صورة تجمعه بوالده الفنان محمود عبدالعزيز، والفنان أحمد زكي، والفنان هيثم أحمد زكي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

واحيا ذكراهم بطريقته، أن جعل صورته بجانب الفنان هيثم أحمد زكي، وصورة والده بجانب الفنان أحمد زكي، معلقا عليها قائلا: "اللهم ارحمهم واغفر لهم واجمعنى بهم على خير إن شاء الله.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا وللأستاذ أحمد زكى وللغالى هيثم أحمد زكى ولكل من رحلوا عنا".

واستأنف الفنان محمد محمود عبدالعزيز تصوير مشاهده في مسلسل «قصر النيل»، بعد أسبوعين من العزل المنزلي، لحصوله على العلاج من فيروس كورونا، وهو الأمر الذي تسبب في تعطل تصوير العمل، واضطر صناعه للاستعانة بوحدة تصوير ثانية لانتهاء التصوير حسب الجدول الزمني.

«قصر النيل» بطولة دينا الشربيني ريهام عبدالغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبدالله وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى، يعرض ضمن المائدة الرمضانية 2021، عبر قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip، وتدور أحداث العمل في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة يحاولون الوصول للجناة.