رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«افضحوه».. نجوم الفن يتضامنون مع «طفلة المعادى» ويطالبون بمحاكمة المتحرش

ستوديو

تضامن عدد كبير من النجوم مع طفلة المعادي التي تعرضت للتحرش من قبل أحد الأشخاص، وتسبب الفيديو المنتشر للحادث في حالة غضب شديد في الأوساط الفنية والعامة.

وعبر الفنان محمد هنيدي، عن فرحته بخبر القبض على المتحرش بنشر صورته خلال القبض عليه عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "القبض على الكائن المتحرش".

وقال الفنان عباس شومان، في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "افضحوه..شيروا صوره يوميا.. خلوه ميعرفش ينزل من بيتهم.. خلوا كل بني آدم يشوفه في الشارع يبصق في وجهه المتحرش محمد جودت".

وقالت الفنانة رانيا يوسف على صفحتها الشخصية عبر موقع "تويتر": "الستر بيبقي في الأخطاء الفردية اللي الإنسان بيضر بيها نفسه، أما الاعتداء على الغير فده جريمة، من المنطلق ده كانت البطلة اللي فضحته سترته وكان فلت بفعلته، أو  نستر بقى على القاتل والإرهابي، هتقولي بس ده مش قاتل ده متحرش، هقولك ما تفرفش كتير، كل واحد فيهم بيقتل بطريقته".

وعلقت الفنانة شيرين رضا في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "البطلة الحقيقية ليوم المرأة العالمي السيدة لوچين أسامة"، في إشارة منها للبطلة التي أنقذت البنت من التحرش وقامت بنشر الفيديو.