رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسى: العالم شهد أحداثًا غيرت مسار دول كانت مستقرة

ستوديو

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إننا جميعًا نتذكر ما جاد به الشهداء هولاء الأبطال بأنفسهم وأرواحهم ليكتبوا صفحات مضيئة، تأتي من بعدهم أجيال تسير على خطاهم، وندرك أن الحفاظ على الأوطان ليس بالأمر الهين.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ 33 بالقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، اليوم الثلاثاء، أن ما حققه أبناء مصر على امتداد تاريخها الوطني يؤكد أنها لن تنضب أبدا من الأبطال، والحاضر يأتي مصحوبا بإنجازات الأحفاد.

وتابع: "سيتوقف التاريخ أمام تضحيات الشهداء إجلالا واحتراما، وستأتي الأجيال القادمة تتفاخر وتتحاكى ببطولاتهم، ولولا تلك الدماء التي سالت فداء لأمن الوطن لن يمكن توفير المناخ الآمن لمصر لننطلق نحو تحقيق التنمية الشاملة في ربوع مصر".

وأكد أن العالم قد شهد أحداثا غيرت مسار دول كانت تنعم بالأمن والاستقرار، مما أصدر جرحا غائرا من الصعب أن يلتئم، ولن تعود هذه الدول كما كانت في المستقبل القريب، واندلعت شرارة التخريب والتدمير.

وأوضح أن الولاء المطلق لأرض مصر وشعبها أبعث بتحية إجلال للقوات المسلحة لما يحملونه من شرف الحفاظ على مكتسبات الوطن، ورجال الشرطة في حفظ أمن مصر الداخلي وتوفير البيئة الملائمة للاستقرار.