رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد استجابة السيسى.. ابن الإعلامية ملك إسماعيل يبكى على الهواء

ستوديو

بكى شريف بهاء نجل الإعلامية ملك إسماعيل على الهواء، بعد استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمناشدته والتصديق على نقل والدته ملك إسماعيل، لمستشفى القبة العسكري.

وقال نجل الإعلامية ملك إسماعيل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»: «شكرا سيادة الرئيس، لما قدمت النداء كنت متأكد من الاستجابة الفورية، وعارف إن مستشفيات القوات المسلحة على كفاءة عالية».

وأضاف: «بشكر الرئيس السيسي الإنسان والأب اللي بينظر للناس اللي خدمت البلد، والدتي خدمت البلد طول 40 سنة، لم يوجد أي خطأ في حياتها المهنية».

وناشد «شريف» الرئيس السيسي في بداية الحلقة، بنقل والدته لمستشفى القوات المسلحة، قائلا إن والدته أصيبت بفيروس كورونا وتلقت العلاج في المنزل، إلى أن تحولت المسحة لسلبية، لكنها ما زالت تعاني من توابعه فشل في التنفس بالإضافة إلى قصور في الكلى.

وأضاف: "والدتي من 8 فبراير حتى أسبوع مضى تعافت من كورونا لكن ما زالت تعاني من توابعها، والدتي لم تعد بحاجة لمستشفى عزل، وليس لنا إلا طلب واحد نقلها إلى مستشفى القوات المسلحة، لأنها تواجه صعوبة في التنفس وتضع ماسك الأكسجين بشكل مستمر".