رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أكره عناده.. ولا توجد خناقات بيننا».. تصريحات جريئة لزوجة يوسف الشريف في «واحد من الناس»

ستوديو

حلت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، ضيفة الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة"، وكشفت خلال الحلقة عن هواياتها المشتركة مع زوجها، وكيفية الاحتفال بعيد زواجهما، وطباع زوجها، وكواليس أحدث أعمالها الدرامية "كوفيد 25".

 

الهوايات المشتركة

وكشفت إنجى علاء عن الهوايات المشتركة بينها وبين زوجها الفنان يوسف الشريف، وهي حب كرة القدم، قائلة: أنا بشجع ريال مدريد ويوسف يشجع برشلونة.

 

وأكدت أن أناقة المرأة من أناقة الرجل، وأفضل لون يليق على يوسف هو اللون الزيتى، ولا يحب الموف.

 

طباع يوسف الشريف

أكدت إنجي علاء أن الحياة الهادئة والبعد عن المشاكل هي الأفضل، مضيفة: لا توجد خناقات بيننا، وأكثر شىء يجذبنى في الرجل حنانه، وأكثر شىء أكرهه في "يوسف" عناده في بعض الأحيان، وصاحب الكلمة في بيتنا أنا وهو.

 

وتابعت: لا أقوم بالتفتيش في تليفونه، ولا أهتم بتلك الأمور، لافتة إلى أن "الثقة بيننا كبيرة، ولو طولت المكالمة يوسف بيعرفنى تفاصيلها، ويوسف بيغير عليا، وألطف غيرة غيرة العينين"، مؤكدة أن الغيرة شيء صحى.

 

عيد زواجهما

قالت إنجي علاء: إحنا الاتنين بنفتكر عيد زواجنا، وفى كل مناسبة يوسف بيجبلى هدية، وأكتر هدية حبتها دبة صغيرة معايا فى العربية دائما، وأنا بجيبله لبس كتير له كهدية.

 

وتابعت: يوسف مش سى السيد فى البيت، وأكبر غلطة للرجل هى الخيانة والكذب، والحب يحتاج إلى أمور حتى يستمر، منها الاهتمام والكلام الحلو والمساندة، والإهمال يقتل الحب.

 

مسلسل "كوفيد 25"

قالت إنجى علاء إن مسلسل "كوفيد 25" ليس مأخوذا من مسلسل "النهاية"، مؤكدة أنه مسلسل صعب على الرغم من كونه 15 حلقة، وأن شخصيات المسلسل مرهقَة وصعبة ومركبة.

 

وعن كيفية إقناع يوسف الشريف بهذا المسلسل، قالت: "يوسف ذكى جدًا فى اختيار الورق وفريق العمل بغض النظر أنه زوجها"، مشيرة إلى أنهما اختلفا فى مسلسل "اسم مؤقت"، لأنها كانت تريده أن يقوم بتغير اللوك وهو كان غير مقتنع.

 

أعمالها الفنية

قالت إنجي علاء: كل مرحلة في حياتى الفنية أفتخر بها من بداية دراستى الإعلام، وفي المساء أعمل مصممة أزياء مسرح.

 

وأكدت أنها استفادت من كل خطوة في حياتها، وأن مسلسل "بلا دليل" قريب من قلبها جدًا، متابعة: "التمثيل أحبه ولكنى أحب الكتابة بشكل أكبر، ولدى مشاريع كتابة للسينما، ولكن معظم أعمالى مسلسلات حوالى 12 مسلسل"، متمنية تحويل رواية "الأشقر مروان" إلى عمل فني.