رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد تحويل 14 مليون جنيه له بالخطأ.. شاب الأقصر: «فلوسى بالقانون.. وصحابى قالولى مترجعهمش»

ستوديو
طباعة

كشف أحمد جاد الرب، الشاب المصري المقيم بالأقصر، عن تفاصيل حصوله على تحويل بنكي بقيمة 14 مليون جنيه من شركة بلجيكية بالخطأ.

وقال أحمد جاد الرب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «ياسمين سعيد» في برنامج «الجمعة في مصر» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، إنه يعمل في الترجمة لصالح شركة بلجيكية، تحول له أمواله على حسابه البنك، وبدلا من تحويل 150 يورو حولت الشركة 670 ألف يورو.

ولفت إلى أن الشركة راسلته وطلبت منه إعادة المبلغ، فتفقد حسابه لم يجد المبلغ دخل حسابه، وأخبرهم أنه عند دخول المبلغ حسابه سيردها، مردفا: «تفقدتهم مرة أخرى وجدت المبلغ بالفعل».

وتابع: «منذ وصلني المبلغ وأنا أعتبره أمانة عندي لازم أرده»، مشيرًا إلى أن أفراد عائلته المقربين أيدوه في قرار إعادة الأموال، بينما أصدقاؤه أخبروه ألا يعيدها.

وأوضح أنه عندما أخبر الشركة أنه سيعيد الأموال عبروا عن امتنانهم بالكلمات، وقالوا «الكل في المكتب منبهر بأخلاقك».

وأشار إلى أنه حدثت حالات مشابهة، وعندما لجأت الشركات للتقاضي، حكمت المحكمة بأن المبلغ حق المتلقي، مردفًا: «الفلوس حقي قانوني، لكني هرجعهم لأنها مش بتاعتي، وهي أمانة».

ولفت إلى أنه لم يتمكن من إعادة الأموال حتى الآن، لأن المبلغ كبير والبنك رفض عمل تحويل عكسي، وطلب منه التوجه للفرع الرئيسي في القاهرة لعمل تحويل عكسي مع إرفاق الوثائق والإيميلات التي توضح أن التحويل وصله بالخطأ.

إرسل لصديق

التعليقات