رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أسهر الخميس مع أسرتي.. وأحب الرقص الهندي».. أبرز تصريحات سمير غانم في «ليلة الخميس»

ستوديو

حلّ الفنان سمير غانم ضيفًا مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على فضائية "mbc مصر"، وكشف خلال الحلقة عن حالته الصحية، وكواليس لأول مرة عن مسرحية "المتزوجون"، وحبه للرقص الهندي، وغيرها من التفاصيل.

 

حالته الصحية

طمأن سمير غانم الجمهور على صحته، مجيبًا عن سؤال الإعلامية ياسمين عز عن حالته الصحية: «الحمد لله ماشي الحال.. الحمد لله».

 

سهرة الخميس

قال سمير غانم إن ليلة الخميس مرت بمراحل في حياته، موضحًا أنها ليلة مقدسة للسهر مع الفنانين والأصدقاء، خلال مرحلة شبابه.

 

وأضاف أن السهر مع الأصدقاء والفنانين قل مع تقدمه في العمر، وتوقف بعد جائحة كورونا، لافتًا إلى أنه يسهر يوم الخميس خلال الفترة الحالية مع ابنتيه دنيا وإيمي وزوجته دلال عبدالعزيز.

 

الرقصات الهندية

أشار سمير غانم إلى أنه يقضي الخميس في مشاهدة القنوات الأجنبية بشكل أكبر على التليفزيون، مشيدًا بحبه للاستعراضات والرقصات المذاعة في المسلسلات الهندية.

 

ونوه بأن الهنود قريبون من المصريين في الشكل والحركة، مازحًا: "الهندي بالذات مشكلة كبيرة عاوز سنة تتفرج على المسلسل.. لكن شاروخان ده ابني وأميتاب باتشان دفعتي".

 

أغاني المهرجانات

وعن المهرجانات الشعبية، قال سمير غانم: "إيمى بنتى هي اللى غاوية المهرجانات الشعبية، وأنا بحب الحاجات دى بس مش بفهم حاجة ومش فاهم هما عاوزين إيه".

 

وتابع: "من أكتر الأغنيات اللى بحبها أغنية (نسوانجي) لفارس كرم، وبحب أغانيه لأنه بيفكرني بفهد بلان".

 

علاقته بالمسرح

قال الفنان سمير غانم إن المسرح يعد بالنسبة له كـ مملكة، معقبًا: "يختلف تماما عن غيره من الفنون، المسرح بيتي".

 

وأشار إلى أنه يجعل المشاهدين جزءًا من المسرحية، خاصة خلال مسرحيته الأخيرة "لما الزهر يلعب"، منوها بأن أحمد شيبة من أفضل المطربين الشعبيين.

 

كواليس مسرحية "المتزوجون"

كشف سمير غانم، لأول مرة، عن كواليس مسرحية "المتزوجون"، قائلًا: "كل مسرحية المخرج يسألني هدخل إزاي أقوله سيبهالي أنا وأنا هدخل".

 

وأضاف: "خلال مسرحية المتزوجون المخرج قالي ادخل المسرحية بمزاجك، وبالفعل تواصلت مع فرقة المزمار البلدي واتفقت يدخل معايا.. وكمان حطيت سجارة في المزمار، واللي أوحى ليا بالفكرة هو جورج، ونتيجة كل هذا دخلت المسرحية وعملت مفاجأة للكل على المسرح".