رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مذيعة «هذا الصباح» تشكر قرينة الرئيس على جائزة المبدع الصغير: أمر فى غاية الأهمية

ستوديو

سلطت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج "هذا الصباح"، الضوء على إطلاق جائزة المبدع الصغير تحت رعاية قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي، مؤكدةً أنه أمر في غاية الأهمية لأن الهدف من الجائزة وجود جيل جديد قادر على أن يحقق حلمه وطموحاته.

 

وقالت أسماء مصطفى، خلال برنامجها المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، إن المسابقة ليست عادية بل جائزة دولة على غرار جائزة الدولة التقديرية والتشجيعية، مقدمةً شكرها إلى قرينة الرئيس السيسي على إطلاق هذه الجائزة لأنها جعلت للأطفال حقًا في جوائز الدولة وهم جزء منهم من بناء الإنسان منذ صغره.

 

وأشارت إلى أن الفكرة ليست في المسابقة بل في تشجيع أطفال مصر على الإبداع مثل الكبار وهو الأمر الذي يزيد من إبداعه أكثر وأكثر، ويزيد الوعي بشكل أكبر وتشجيع المواهب والأطفال على المشاركة، خاصةً وأن المسابقة استقبلت أكثر من 17 ألف متسابق منذ الإعلان عنها وهو ما يؤكد أهميتها للأطفال والأسر.

 

وشددت مقدمة برنامج "هذا الصباح"، على أن الجائزة من سن 5 سنوات وحتى 15 سنة وهذا تحت رعاية قرينة الرئيس السيسي وهو أمر يسعدها بشكل غير عادي لأن مصر بحاجة إلى ذلك وبحاجة إلى نهضة للطفل بشكل تنموي وثقافي، وهو ما يصب في صالح بناء الإنسان، متابعةً: "الطفل ده لما يدخل مرحلة المراهقة أو الشباب مش هنبقى خايفين عليه أبدًا لأنهم هيكونوا مليانين إبداع".