رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم الفن ينعون يوسف شعبان بكلمات مؤثرة

ستوديو

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان يوسف شعبان، والذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز الـ90 عامًا.

ونعته الفنانة اللبنانية فرح يوسف، عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر"، قائلة: "يوسف شعبان في ذمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته خسارة كبيرة للفن العربي "إنّا لله و إنّا إليه راجعون".

وقال المخرج عمرو عرفة، في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "يقولك معدن البشر بيبان في السفر.. وأنا سافرت معاه أبعد بلاد الله .. كوبا .. عرفت النُبل وأخلاق ولاد البلد.. كنا بنصور فيلم وللأسف لم يكتمل وتركته وترك العمل من أجلي .. وداعاً لرجل ندُر في هذا الزمان.. نسألكم الفاتحة يوسف شعبان".

كما نعاه الفنان خالد النبوي في تغريدة: "البقاء لله خالص العزاء في رحيل الفنان والنجم الكبير يوسف شعبان الله يرحمك".

وقالت الفنانة التونسية لطيفة، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "الله يرحمك يا فنان يا عظيم يا إنسان يا محترم .. بصمتك قوية في الفن كل الأجيال هتتعلم منك ومن احترامك للفن ولجمهورك.. ألف رحمة ونور على روحك يوسف شعبان".

كما قالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، في تغريدة لها: "خسرت الساحة التمثيلية مبدعًا جديداً.. الرحمة لروح يوسف شعبان، والعزاء للعرب بشكل عام والمصريين بشكل خاص مصر".

وقالت الفنانة كارمن سليمان: "البقاء لله وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان".

ونعته الفنانة صابرين في تغريدة لها قائلة: "صابرين وداعًا يا محترم إنا لله وإنا إليه راجعون يوسف شعبان".

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان الراحل من مستشفى العجوزة، حيث كان يتلقى العلاج، على أن يتم الدفن في مقابر الأسرة في 6 أكتوبر بطريق الواحات.