رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أعشق لعب الأطفال.. وزوجتى مديرة أعمالى».. أبرز تصريحات محمد ثروت فى «واحد من الناس»

ستوديو

حل الفنان محمد ثروت، وزوجته منى جمال، ضيفين على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة"، وكشف خلال الحلقة عن مرحلة الطفولة، وعلاقته بزوجته، وحبه وإدمانه للعب الأطفال، وكواليس اللوك الذي ظهر به في مهرجان الجونة السينمائي، وغيرها من الأسرار والتفاصيل.

 

مرحلة الطفولة

قال محمد ثروت: "كنت شقى جدا وأنا صغير لدرجة إني عاكست المدرسة بتاعتى قبل كده".

 

وأشار إلى أن والده بطل مصر وإفريقيا في رمي القرص، لافتًا إلى أنه حاول أن يكون لاعب ألعاب قوى لكنه فشل، معقبًا: "والدي كان شايف إنى لازم أبقى رياضي، ووالدتي هي من دعمتني لأعمل بالتمثيل، خاصة أننى كنت أقلد الأفلام وأنا صغير".

 

لعب الأطفال

أكد محمد ثروت، أنه ممكن يكلم نفسه ويلومها بصوت عالٍ، على مشهد قام بتمثيله أو موقف تصرف فيه خطأ، وأنه يحب لعب الأطفال جدًا لحد الآن، متابعًا: "أحيانا بروح أنا وسليم ابنى أجيب ليه لعبة من المحل لا تعجبه وأنا ممكن أشترى لعبتين لنفسي".

 

وأشار إلى أنه يحب الحنين إلى الماضى ويعيش دائما فى سن الطفولة، معقبًا: "أبويا وأمى كانوا بيجيبوا ليا لعب كتير، وكنت مدمن ألعاب الفيديو جيم وصرفت عليها مبالغ طائلة".

 

وأضاف أنه يحب القراءة فى الحمام ويحب مجلة ميكى جدا والشخصيات الكرتونية، ولو هبقى شخصية كارتونية أحب أبقى ميكى، وأنا قدمت قبل ذلك شخصية عفريت مصباح علاء الدين.

 

علاقته بزوجته

قال محمد ثروت، إن زوجته منى جمال هي من وقفت بجانبه ودعمته في أصعب الأوقات، معقبًا: "منى بتضحك بشكل هستيري  في المنزل بسبب مواقف تجمعهما سويًا".

 

وأكد أن زوجته منى هي مديرة أعماله، حيث تتناقش معه في كافة الأدوار التى تعرض عليه، فهى تمتلك الحس والرؤية.

 

الملك فاروق

كشف محمد ثروت، عن اللوك الذى ظهر به في مهرجان الجونة السينمائى أنه شعر بأنه يشبه الملك فاروق جدًا، ويتمنى أن يؤدي دوره في أي عمل.

 

وتابع: "عملت شخصية صلاح أبوسيف في مسلسل تحية كاريوكا قبل كده وأيضا نفسي أعمل دور نجيب الريحانى".

 

وتابعت زوجته: "لم نكن قاصدين أن يكون شبه الملك فاروق، كنا عاملين لوك شخصية كارتونية لكنها طلعت شبه الملك فاروق".

 

فيما قالت منى جمال، زوجة الفنان محمد ثروت، إنها تعرفت عليه في المعهد حينما كان مساعد مخرج، مشيرة إلى أنه تأخر عليها يوم الفرح أربع ساعات بسبب عمله مع شركة دوبلاج اتفق معها على صوت سفنجة في مسلسل كارتون.

 

وأضافت زوجة الفنان محمد ثروت: "حماتي كانت بتشغل له فيلم المشبوه علشان يرضى ياكل، وتعرفت عليه في المعهد وكان دمه خفيف جدا".

 

وتابعت: "أعلم أن محمد ثروت كوميديان جدا لحد قبل الجواز، لكن لم أكن أتوقع أنه في حياته الطبيعية كوميديان أيضا، لدرجة أنه يوم الصباحية صحيت لاقيته لابس جلابية مقلمة بالطاقية مثل شفيق جلال، وراسم شنبه بالقلم الكحل، ومرة أخرى قالى اأنا جايب ليكى هدية وقعدت أحلم بالهدية،  وفي الآخر دخل عليا بسيف بينور بتاع الأطفال، وفي أول خروجه عزمنى على مانجا ودلقتها عليه.

 

وفي نهاية الحلقة، أهدى الإعلامي عمرو الليثى الفنان محمد ثروت علبة بها مسدس أطفال وسوبر مان ولغز المكعبات وعربية سباق.