رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غيّر حياتها.. سر مقابلة رمسيس نجيب ولبنى عبدالعزيز

ستوديو

قالت الكاتبة الصحفية هبة محمد علي، صاحبة كتاب "امرأة حرة"، الذي يسرد قصة حياة الفنانة لبنى عبدالعزيز، على لسانها، إن الفنانة كانت لها علاقة بالتمثيل من خلال مسرح الجامعة الأمريكية، خلال دراستها، لكنها كانت ترفض دخول عالم الفن من خلال السينما.


وأضافت، خلال حوارها ببرنامج "صباح الورد"، المُذاع على قناة "تن"، أنها سافرت لأمريكا لاستكمال دراستها، ونالت درجة الماجستير في الدراما، لافتة إلى أنها كانت تراسل "جريدة الأهرام" بموضوعاتها الصحفية من هناك.


وكشفت أن مقابلة المنتج رمسيس نجيب لها هي السبب في نقلها من عالم الصحافة إلى عالم  الفن، بعدما قدمت تقريرًا عن المقارنة بين استديوهات هوليوود واستديوهات الفن بمصر، في مقر استديو النحاس، وأعجب بها المنتج رمسيس نجيب، وأقنعها هو والكاتب إحسان عبدالقدوس، والمخرج صلاح أبوسيف، بالمشاركة في فيلم الوسادة الخالية مع العندليب عبدالحليم حافظ.


وتابعت أنها رفضت أن تصور 3 أفلام متتالية من إنتاج رمسيس نجيب، على اعتقاد منها أنها لن تغوى هذا المجال، ولكن تم إقناعها بالنهاية أن تقوم بتصوير الوسادة الخالية، وفي حالة استكمالها في هذا المجال، تكون لها الأولوية في فيلمين آخريين.