رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«معايا إعدادية وبحب شاب عشريني».. أبرز تصريحات شيرين رضا مع «أبلة فاهيتا»

ستوديو
طباعة

حلت النجمة شيرين رضا ضيفة في برنامج" الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، المذاع على قناة ON، وكشفت العديد من الأسرار الشخصية والفنية لها، وتحدثت عن بدايتها في عالم الفن من خلال الإعلانات، قائلة: "كنت في العجمى، وطارق نور كان عاوز يصور إعلان أدوات صحية على البحر فصورته وبعد كده عملت إعلانات كتير أوى".

"عمرو دياب رومانسي وابنتنا نور مش طالعالي"

وعن بداية تعارفها بالهضبة عمرو دياب، قالت شيرين رضا: "عملت له إعلان وأنا عندى 14 سنة واتعرفت عليه وقتها، ولما كنت في أمريكا كان صديق أصدقائى ولما رجعت حبني وخطبني".

وتابعت شيرين رضا: "عمرو دياب رومانسى جدا، وكان بيغني ليا كل الأغانى وعلاقتي به جيدة حتى الآن، وابنتى نور شاطرة في الدراسة، وهي خليط بيننا في الشكل، لكنها لا تشبهني في الشخصية، وهى بتطبق نظام لن أعيش في جلباب والدتي، وأنا حتى وهي صغيرة كنت بقولها في المستشفى غيروكى، روحي دوري مين أهلك".

وأكدت أنها تزوجت مرتين فقط، ولن تكررهما، الأولى كانت من الفنان عمرو دياب، والد ابنتها «نور»، والثانية بعد سنتين فقط من الانفصال، ولم تستمر 4 أشهر.

 

"أنا على علاقة بشاب عنده 25 سنة ورفضت أحمد الفيشاوي"

كما تحدثت الفنانة شيرين عن قصص الحب التي مرت بها من مراهقتها إلى الآن، مرددة: "أول قصة حب حصلتلي كنت في المدرسة وكان عمري وقتها ١١ سنة وشدني ليه شكله كان قمر واسمه عادل"

وأضافت: "دلوقتي أنا في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه، هو جه قالي أنا اسمي محمد عندي 25 سنة، وعايز نتجوز بس متجوزتش، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي".

وعن اسم الشخص الذي طلبها للزواج ورفضته، أكدت أنه الفنان أحمد الفيشاوى، وحول التاتوهات في جسمها ذكرت أن تملك 9 تاتوهات في جسمها، مؤكدة أن هديتها المثالية هي الألماظ.

"معايا إعدادية وأبويا عملي الفوازير عشان أرجع من أمريكا"

وحول مؤهلها الدراسي ذكرت شيرين رضا أن مؤهلها الدراسي في مصر الإعدادية، مضيفة أنها سقطت في الثانوية العامة في مصر لكنها سافرت للخارج لاستكمال دراستها، لكن في مصر هو الإعدادية، لتعقب «كارو» قائلة «تعليمها غير معترف به».

وأشارت إلى أن بعد رسوبها فى مصر بالثانوية العامة ذهبت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وقامت هناك بدراسة تصميم الأزياء، لافتة إلى أن والدها الراحل محمود رضا طالب منها الرجوع إلى مصر ثم قامت بعمل الفوازير.

وعن فترة إصابتها بفيروس كورونا، تابعت: "لقيت نفسى مش بعرف أتذوق أو أشم أي حاجة وعملت التحليل وطلع عندى".

"بسرق شباشب الفندق وولاعات أصحابي"

ونفذت شيرين عقاب أبلة فاهيتا لها في فقرة "سؤال وعقاب"، بعد تهربها من بعض الأسئلة، حيث قامت بربط منديل بأوية، واستكملت الفقرة حافية بدون حذاء، وقلدت فيفى عبده ورقصت بلدى وباليه، كما غنت جزءا من مهرجان بنت الجيران، واعترفت: "أنها تسرق الشباشب والروب من الفنادق التي تتواجد بها، بالإضافة إلى ضرب الولاعات على أصدقائها".

وتمنت شيرين رضا أن تجسد شخصية رجل في السينما، وقلدت دور والدها في فيلم "غرام في الكرنك"، ودور أحمد عز في فيلم "ولاد رزق".

"معنديش إخوات وممكن أتقدم لبراد بيت"

وأضافت: "أنا الابنة الوحيدة لوالدي، واتعلمت منه كل حاجة حلوة في حياتي، أولها إن يكون عندي صبر، وإني أتفهم اللي قدامي"، مؤكدة أنها تعلمت من والدتها الترتيب.

وعن سؤالها عن الشخص الذي توافق الارتباط به، قالت جوني ديب، مضيفة أنها مستعدة أن تتقدم هي للفنان براد بيت.

وروت موقفا جمعها بالنجم أحمد السقا، قائلة: كنا رايحين نفطر عند أحمد السقا وأنا ماشية في الطريق شفت واحدة معاها ولد صغير وبتجر كلب بحبل فوقفت في نص الطريق وعملت مشكلة وأخدت منها الكلب ووديته عند أحمد السقا.

وأضافت شيرين رضا: أنا بحب الحيوانات جدا وبطلت أكل الحيوانات لأنى مقدرش آكل صحابى، وأنا مربية عندى 50 قطة وكلبين وعصفورة.

إرسل لصديق

التعليقات