رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«معاكستش بنت في حياتي.. وجبت 100% في الثانوية».. أبرز تصريحات آسر ياسين في «السيرة»

ستوديو

حل الفنان آسر ياسين ضيفًا ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، ويذاع على فضائية "DMC"، وتحدث خلال الحلقة عن طفولته وعلاقته بشقيقه، كما كشف عن مجموعه في الثانوية العامة، وأفضل الصفات التي يفضلها في المرأة، وغيرها من الأسرار والتفاصيل.

 

طفولته وعلاقته بأخيه

قال آسر ياسين إنه كان طفل هايبر أكتيف وله الكثير من المواقف الكارثية، وذكر أنه فى إحدى المرات اختبأ وظلت أمه تبحث عنه مدة طويلة حتى ظنت أنه ألقى بنفسه من الشباك، ولكنها بعد مرور الوقت لمحت قدمه وراء الستارة، وتفاجأت أنه نام أثناء وقوفه وراء الستارة، لافتا إلى أنه عندما يضع نفسه مكان والدته يشعر بأن الموضوع كان مرعبا.

 

وأضاف: "أخى هو أقرب صديق لى، وتوطدت علاقتنا جدًا بسفر أمى أبوظبى مع أبى، فقد سافرت لمدة عشر سنوات كنا حينها قد كبرنا بشكل نستطيع أن تعتمد فيه على أنفسنا، وعندما كبرت أصبحت أخاطر بحساب، فأولادى دائما أفكر فيهم فهم يجعلوا لدينا حسابات أخرى".

 

مجموع الثانوية العامة

كشف آسر ياسين عن المجموع الذي حصل عليه في الثانوية العامة وأهله لدخول كلية الهندسة بالجامعة الأمريكية، مشيرًا إلى أنه حصل على نسبة 100%، معقبًا: "كان شرط والدي علشان أدخل الجامعة الأمريكية"، مؤكدًا أنه تعلم الكثير خلال فترة دراسته بالجامعة.

 

وتابع: "كوني البكري في الأسرة اتعلمت اتحمل المسئولية منذ صغري، وبقى عندي القدرة على التصرف بشكل صحيح، دراسة الهندسة خلت تفكيري ناضج".

 

فترة المراهقة

أكد آسر ياسين أنه لم يعاكس بنتًا في حياته أبداً، موضحاً أن أول مرة تعرض هو للمعاكسة عندما كان في المرحلة الثانوية، وأنه لم يُقدم على عمل أى شيء ممنوع خلال مرحلة المراهقة.

 

وتابع: "أتذكر موقف حدث لى فى المراهقة كنت ذاهب لمقابلة صديقتى وقالت لى أمى لا تذهب، ولكننى لم أكترث لكلامها وذهبت وإذا بى تفاجأت بخمس شباب تشاجروا معى أمام صديقتى، وذهبت لأمى بعدها قلت لها سأسمع كلامك فى أى شيء من الآن".

 

ذكاء المرأة

كشف آسر ياسين عن الصفات التي يفضل أن تتواجد في المرأة، مؤكدًا أن الذكاء أكثر صفة يفضلها على الإطلاق.

 

وقال آسر ياسين إنه يقدر البنت التى تحمل مسئوليتها بمفردها وقوية وذكية، وأن كل هذه الصفات موجودة فى "كنزى" زوجته.