رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد إعلان ظهوره في دراما 2021.. نورالشريف يتصدر تريند جوجل

ستوديو
طباعة

تصدر الفنان الراحل نورالشريف بين الأعلى على تريند جوجل، بعد أن تم الإعلان عن ظهوره بدراما رمضان 2021، من خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة.


وحسب وسائل إعلام مصرية، استعان مخرج العمل محمد سامي، خلال الأحداث، بصورة الفنان الراحل نورالشريف، إذ ستظهر صورته على الحائط في منزل "غفران الغريب"، والد النجم أمير كرارة في أحداث المسلسل.


كما يستعين محمد سامي بصورة النجم الكبير محمود مرسي، حيث ستظهر صورة الفنان الراحل على جدران المنزل في إشارة لتجسيد دور والد النجم أحمد السقا، الذي يجسد شخصية "عساف الغريب"، في أحداث مسلسل "نسل الأغراب".


واعتاد المخرج محمد سامي الاحتفاء بنجوم الفن الراحلين في أعماله، وكان أبرزها عندما استعان بصورة النجم الكبير الراحل عبدالله غيث، في أحداث مسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان، ونال إشادات من النقاد والجمهور على تلك الفكرة المميزة.


مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبدالحميد، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وأحمد فهيم، وإنجي المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

إرسل لصديق

التعليقات