رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بلطجة وفكر شيطانى.. الباز: لماذا يحاول الطلاب لى ذراع الدولة؟

محمد الباز
محمد الباز
طباعة

أكد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، أن محاولات الطلاب لتأجيل امتحانات نصف العام "استسهال" ورغبة في النجاح بدون مجهود.

وأضاف، خلال "البساط أحمدي" في بث مباشر عبر صفحته على "فيسبوك"، أن ما يقوم به الطلبة عبر السوشيال ميديا "بلطجة" ومحاولة لـ"لي ذراع" الدولة، مشيرا إلى أن أحد الطلاب أطلق فكرة شيطانية لإجبار الدولة على تأجيل الامتحانات، تمثلت في قيام كل طالب بالاتصال بالخط الساخن لوزارة الصحة، والحديث عن وجود أعراض كورونا لديه، وبذلك تعلن الدولة عن إصابة مليون مواطن كل يوم بكورونا، وتضطر الدولة لتأجيل الامتحانات.

وأكد "الباز"، أن الحكومة لا تخطط لإعدام الطلبة ودفعهم للإصابة بكورونا، وهناك إجراءات احترازية سيتم اتخاذها تضمن عدم إصابة الطلاب بكورونا، لأنه لا توجد دولة في العالم تتآمر على شعبها وتريد الإضرار به.

ولفت إلى أن الطلاب يمارسون حملات إرهاب اجتماعي وابتزاز إنساني ضد الدولة، موضحًا أن الطلبة يريدون النجاح بدون بذل أي مجهود، وحتى بدون تحصيل أي معلومات.

وحذر "الباز"، من تحول الطلاب من الهاشتاجات إلى العنف، مشددا على ضرورة السيطرة على غضب الطلاب، كي تنجح الدولة في إجراء الامتحانات.

وأوضح أن الدولة المصرية نجحت في تنظيم امتحانات السنوات النهائية للجامعات، والثانوية العامة، ولم يصب الطلاب بكورونا، ونجحنا بشكل مذهل، وتمت الأمور على خير.

إرسل لصديق

التعليقات